مجلس جديد لاتحاد السلة اليوم

نشر في 08-01-2018
آخر تحديث 08-01-2018 | 00:04
No Image Caption
تقام في السابعة مساء اليوم انتخابات اتحاد كرة السلة، حيث يشهد منصب نائب الرئيس منافسة شرسة بين مرشحي النادي العربي الشيخ علي الخليفة ونادي النصر فهد السويط.

وكان منصب الرئاسة تمت تزكيته لمرشح الجهراء ضاري برجس، بعد أن سحب الشيخ علي الخليفة أوراق ترشحه للمنصب وترشحه لنائب الرئيس.

كما تمت تزكية مرشح الكويت هيثم بارون لمنصب امانة السر، في الوقت الذي يشهد منصب امين الصندوق منافسة ايضا بين مرشحي نادي كاظمة سالم المرطة ونادي الساحل غازي العتيبي.

وتمت تزكية مرشحي بقية الاندية للعضوية باستثناء نادي كاظمة الذي ارسل ترشيح ثلاثة اشخاص، احدهم المرطة لامانة الصندوق، واحمد العصفور ووليد الرجيبة لعضوية مجلس الادارة.

وعلمت "الجريدة" ان اجتماعا عقد بين الاندية في وقت متأخر من مساء امس، للتنسيق على المناصب غير المتفق عليها بين المرشحين، اضافة الى مطالبة نادي كاظمة بمرشحه الذي يحظى بدعم إدارة النادي للدخول الى الانتخابات برؤية واحدة حول التصويت.

الجدير بالذكر أن الجمعية العمومية للاتحاد، الذي ينص نظامه الأساسي على 9 أعضاء فقط لمجلس الادارة، تتكون من 12 ناديا هي القادسية والكويت والعربي وكاظمة والجهراء والنصر والساحل واليرموك والصليبيخات والشباب والتضامن والقرين، وحل مجلس الادارة السابق قبل اكثر من شهر، وعينت لجنة خماسية تدعو الى انتخابات خلال فترة 45 يوما.

back to top