هزازي يجرب نفسه في تدريبات الجهراء

إدارة الفريق سجلت رونالد وداسيلفا

نشر في 08-01-2018
آخر تحديث 08-01-2018 | 00:00
إبراهيم هزازي
إبراهيم هزازي
دخل مدافع نادي الاتحاد السعودي ابراهيم هزازي مساء أمس الأول تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الجهراء، وذلك بناء على رغبته الشخصية لخوض تحربه احترافيه ميدانية مع الفريق قبل الانضمام إليه بشكل رسمي، في حال نال مستواه اعجاب واستحسان المدرب الصربي بوريس بونياك.

ويشغل هزازي مركز قلب دفاع بالإضافة إلى اجادته اللعب في طرف الدفاع ومركز الوسط المتأخر (الارتكاز)، ولكن تبدو فرص انضمامه صعبة، خصوصا ان الفريق يملك 3 محترفين، بالإضافة إلى عبيد رافع (السعودي الجنسية) والذي تدرج في صفوف الجهراء وتم تسجيله في كشوفات الفريق كمحترف اسيوي منذ بداية الموسم الماضي.

من جانب آخر، سجلت إدارة الجهراء مساء أمس محترفي الفريق الجدد: المهاجم الكاميروني رونالد وصانع الالعاب البرازيلي رينان داسيلفا في كشوفات الفريق لدى اتحاد الكرة وباتا بذلك جاهزين للمشاركة مع الفريق اعتبارا من مواجهته غدا مع الساحل في منافسات المجموعة الثانية من مسابقة كأس سمو ولي العهد.

وكان الجهراء تعاقد مع الثنائي رونالد وداسيلفا خلال الاسبوع الماضي ليعوضا رحيل الاردني احمد هشام والبرازيلي توريس بعد تسوية عقديهما لعدم تقديمهما المستويات الفنية التي تتناسب مع طموحات أبناء القصر الأحمر هذا الموسم.

الى ذلك، أكد مدير فريق الجهراء صالح الجنفاوي جاهزية فريقه لمواجهة الساحل غداً بصفوف مكتملة دون أي غيابات، مشدداً على أن الجهراء يسعى بكل تأكيد إلى الانتصار وكسب نقاط المباراة الثلاث، لتعزيز موقفه في حصد إحدى بطاقتي المجموعة للعبور إلى الدور نصف النهائي.

back to top