استأنف الفريق الأول لكرة اليد بنادي الكويت تدريباته أمس الأول، استعداداً لاستكمال باقي جولات الدوري العام للعبة التي ستبدأ في 29 يناير الجاري.

وكان الجهاز الفني لفريق الكويت بقيادة المدرب الجزائري سعيد حجازي منح اللاعبين راحة مدة عشرة أيام من تاريخ 25 ديسمبر الماضي بعد توقف منافسات الدوري العام بنهاية الجولة العاشرة، نظراً لاستضافة البلاد لكأس الخليج العربي لكرة القدم (خليجي 23)، وعاد أمس الأول لمواصلة تدريبات المحلية.

Ad

غياب 4 لاعبين

وستشهد الفترة التدريبية المقبلة غياب أربعة لاعبين عن التدريبات، ثلاثة منهم لارتباطاتهم الدراسية في مصر، وهم مشاري صيوان ومشاري طه وعبدالعزيز الدوسري، في حين يستمر غياب اللاعب عبدالله الغربللي الذي لم يلتحق بتدريبات الفريق منذ بداية الموسم لظروف خاصة.

وسيركز الجهاز الفني للفريق بقيادة الجزائري حجازي خلال الفترة الحالية على إنعاش المخزون البدني والفني للاعبين بعد فترة الراحة السلبية التي حصلوا عليه مؤخراً، والاستعداد بشكل جيد لاستكمال باقي مباريات الدوري الذي يطمح فيها الأبيض إلى حجز المقعد الأول بين الخمسة الكبار والحصول على نقاط الأفضلية الثلاث لمتصدر الدوري العام.

يذكر أن الكويت يحتل المركز الثالث في الدوري برصيد 18 نقطة من 9 مباريات، ويتبقى له 5 مباريات مع أندية العربي، والقرين، وبرقان، وكاظمة، والسالمية.