الجزيرة يلتقي الوحدة في ختام الدور الأول بالدوري الإماراتي

نشر في 08-01-2018
آخر تحديث 08-01-2018 | 00:00
No Image Caption
يشهد استاد محمد بن زايد اليوم مباراة مهمة جدا في أبوظبي تجمع الجزيرة مع الوحدة في الجولة الحادية عشرة في ختام الدور الأول من الدوري الإماراتي لكرة القدم.

وجرى تأجيل هذه المباراة الى هذا الموعد نظرا لانشغال الجزيرة بالمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية التي حل فيه الفريق بالمركز الرابع.

وتأتي قوة مباراة اليوم في ظل رغبة حامل اللقب في استعادة هيبته، حيث يحتل حاليا المركز الخامس برصيد 16 نقطة من عشر مباريات، في حين يحتل الوحدة المركز الثالث برصيد 20 نقطة، وفوزه اليوم سيجعله يقلص الفارق مع متصدري القمة الوصل والعين إلى نقطتين.

وانتظم في تدريبات الجزيرة علي مبخوت وأحمد العطاس بعد العودة من كأس الخليج.

وأعرب الهولندي تين كات مدرب الجزيرة عن دهشته من أجندة مباريات الدوري، مؤكداً أن ما يحدث حالياً مع الجزيرة من ضغط المباريات لا يحدث في دوريات أوروبا، لاسيما أن الفريق خاض تسع مباريات في أقل من شهر، إضافة إلى أن هناك بعض اللاعبين الذين خاضوا عشر مباريات في شهر مثل علي مبخوت.

وفي المقابل، فإن العقوبة الانضباطية التي وقعت على إسماعيل مطر قائد فريق الوحدة بإيقافه مباراتين إضافيتين بجانب عقوبة الطرد، التي تعرض لها في مباراة فريقه أمام العين في ذهاب ربع نهائي كأس الخليج العربي، رفعت عدد الغيابات في صفوف الوحدة إلى 4 لاعبين، حيث يغيب أيضاً المغربي مراد باتنا وسلطان الغافري للإيقاف بالإنذار الثالث، بجانب حمدان الكمالي، الذي يخضع للتأهيل من الإصابة.

back to top