يواصل الفنان الكوميدي طارق العلي جولته بدول مجلس التعاون الخليجي لعرض مسرحيته الكوميدية الاجتماعية (ولد بطنها)، التي بدأها في السعودية، ثم سلطنة عُمان، ليقدم عرضين على مسرح المدرسية الهندية في دبي، يومي الخميس والجمعة المقبلين.

ويلعب البطولة إلى جانب العلي الفنان عبدالرحمن العقل، إضافة إلى مشاركة ميس كمر وخالد العجيرب ومي عبدالله وخالد المظفر ونواف النجم وعبدالله الحمادي وحميد البلوشي.

Ad

والمسرحية من تأليف بدر محارب، وإخراج عبدالعزيز صفر، وديكور وأزياء فاطمة القامس، وكلمات الأغاني محمد الشريدة، وألحان وتوزيع موسيقي عادل الفرحان، وإشراف عام عيسى العلوي.

والعمل كوميدي اجتماعي سياسي، موجَّه للكبار، يحمل العديد من الإسقاطات، وتدور أحداثه حول شخص تجتمع حوله البطانة الفاسدة الوصولية الانتهازية التي تلتصق به، لكنه يكتشف مآربهم في نهاية الأمر.

من جهة أخرى، يستعد العلي لتصوير مسلسل كوميدي بعنوان «واحد مهم»، من تأليف ضيف الله زيد، وإخراج نعمان حسين، ويشاركه في بطولة العمل الفنانة العُمانية فخرية خميس، ومرام وعبدالله الخضر، وعدد آخر من نجوم الساحة الفنية.

ومن المقرر أن يُعرض هذا العمل في رمضان المقبل على شاشة تلفزيون الكويت.

ومن مشاريعه الفنية المقبلة التي لا تزال في مرحلة التحضير؛ أوبريت غنائي على غرار أوبريتات الفنان الراحل عبدالحسين عبدالرضا، والفنانة سعاد عبدالله، سيجمعه بإحدى الفنانات، حيث رشح للمشاركة معه الفنانة منى شداد.

يُذكر أن طارق العلي قدَّم برنامجاً منوعاً مع المذيعة حليمة بولند، بعنوان «خليجنا باقٍ»، بمناسبة بطولة كأس الخليج التي أقيمت أخيراً في الكويت.