إصابة رجل إطفاء ووافد في حريق بناية بالسالمية

نشر في 09-01-2018
آخر تحديث 09-01-2018 | 00:00
رجل إطفاء يكافح الحريق
رجل إطفاء يكافح الحريق
أصيب رجل اطفاء ووافد آسيوي بحالتي اختناق واجهاد حراري، جراء حريق اندلع صباح أمس في عمارة بمنطقة السالمية، كما أسفر الحادث عن خسائر مادية لحقت بالبناية.

وفي التفاصيل التي رواها مدير ادارة العلاقات العامة والاعلام بالادارة العامة للاطفاء العقيد خليل الامير، أن غرفة عمليات الادارة تلقت بلاغا صباح امس، يفيد باندلاع حريق في شقة تقع ضمن بناية مكونة من 5 ادوار بمنطقة السالمية، مشيرا الى انه وفور تلقي البلاد تم توجيه مركز اطفاء السالمية بقيادة رئيس المركز المقدم علي العبدالرزاق والمقدم رفاعي علي الى موقع البلاغ.

وأضاف العقيد الأمير أنه تبين لرجال الاطفاء، فور وصولهم، أن الحريق اندلع في شقة تقع بالدور الخامس من البناية، وان هناك اسيويا محشورا بداخلها، لافتا الى ان رجال الاطفاء اقتحموا النيران وتمكنوا من انقاذ الشخص المحاصر، ومن ثم شرعوا في مكافحة الحريق، بالتزامن مع عملية اخلاء العمارة.

وبيّن ان رجال الاطفاء نجحوا في السيطرة على الحريق وحالوا دون وصوله الى الشقق المجاورة، مضيفا ان النيران التهمت اجزاء كبيرة من الشقة.

وذكر ان الحادث اسفر ايضا عن اصابة رجل اطفاء بحالة اختناق واجهاد حراري، وتم علاجه في نفس موقع الحادث، في حين نقل فنيو الطوارئ الطبية المصاب الاسيوي الى المستشفى لتلقي العلاج.

ولفت العقيد الأمير الى ان ضباط وحدة تحقيق الحوادث انتقلوا الى موقع البلاغ لبيان اسباب اندلاع الحريق وأعدوا تقريرا بالحادث.

back to top