الزمالك يبدأ دراسة ملفي الراحلين والقائمة الإفريقية

نشر في 09-01-2018
آخر تحديث 09-01-2018 | 00:00
تدريب سابق لفريق الزمالك
تدريب سابق لفريق الزمالك
يبدأ إيهاب جلال المدير الفني الجديد لنادي الزمالك إعادة النظر في القائمة الإفريقية، بعدما أرسلت القائمة الأولية إلى الاتحاد الإفريقي.
يعيد المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إيهاب جلال، النظر في ملف اللاعبين الراحلين عن القلعة البيضاء مرة أخرى، بعدما طلب من مجلس إدارة النادي مهلة لتحديد مصير جميع اللاعبين بشكل نهائي، والاستقرار على أسماء الراحلين، باستثناء الثنائي الذي رحل رسمياً على سبيل الإعارة لنادي الاتحاد السكندري، وهما أحمد كابوريا، والإيفواري رزاق سيسيه.

ومن المقرر أن يعيد المدير الفني الجديد النظر في القائمة الإفريقية، بعدما تم إرسال القائمة الأولية إلى الاتحاد الإفريقي (كاف)، استعداداً للمشاركة في الكونفدرالية، وكان سبق أن تم استبعاد محمد إبراهيم وأوباما من القائمة، وسيحسم المدير الفني موقف اللاعبين من الانضمام للقائمة من عدمه.

وجاء تعاقد الزمالك مع إيهاب جلال ليعيد كل اللاعبين للصورة مرة أخرى، باستثناء خالد قمر والسوري علاء الشبلي، لانقطاعهما عن التدريبات في الفترة الماضية، وتخلفهما عن معسكر مباراة القمة، ومن المقرر أن يعقد المدير الفني جلسة مع إدارة النادي خلال الساعات المقبلة، لحسم ملف الراحلين والصفقات الجديد.

ويترقب مجلس الزمالك تسلم تقرير رسمي من إيهاب جلال خلال الأيام المقبلة، يتضمن تصوره النهائي عن اللاعبين الراحلين والمراكز التي تحتاج إلى تدعيم وأسماء المرشحين للانضمام للقلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، وأدى التعاقد مع الجهاز الفني الجديد في إعادة ترتيب الأوراق داخل النادي بخصوص ملف الصفقات والراحلين.

في سياق متصل، يترقب مسؤولو نادي الزمالك وصول التونسي حمدي النقاز، ظهير أيمن فريق النجم الساحلي، إلى القاهرة اليوم، لإنهاء إجراءات انتقاله للقلعة البيضاء بشكل رسمي بعد الاتفاق مع ناديه حول بنود الصفقة.

وشهدت الساعات الماضية أزمة في صفقة حمدي النقاز، بعد تلقي اللاعب عروضا من أندية في بلجيكا وتركيا بمقابل مادي أكبر من الذي اتفق عليه مع الزمالك، مما دفع اللاعب للمطالبة بزيادة قيمة راتبه السنوي ليتأجل وصوله للقاهرة، والذي كان مقررا له السبت الماضي.

وكشف مصدر مطلع بالزمالك فجر مفاجأة من العيار الثقيل بالتأكيد على الاتفاق مع نادي النجم الساحلي على سداد قيمة صفقة النقاز بنظام الكاش على دفعة واحدة، بناء على تمسك النادي التونسي بهذا المطلب، ليتم الاتفاق في النهاية على تخفيض الطلبات المالية لبطل تونس، لتصبح 700 ألف دولار بدلا من 750 ألفا، ويقوم الزمالك بسداد المبلغ بطريقة الكاش.

من ناحية أخرى، قرر الجهاز الفني لفريق الزمالك تطبيق لائحة الغرامات على الثلاثي خالد قمر وأسامة إبراهيم والسوري علاء الشبلي، لانقطاعهم عن التدريبات الجماعية طوال الفترة الماضية دون الحصول على إذن بالغياب.

وأكد مسؤولو النادي أن اقتراب الثلاثي المذكور من الرحيل في الفترة الأخيرة لا يمنحهم حق الانقطاع عن الحضور للنادي نهائيًا، خصوصا أنهم مرتبطون بعقود مع النادي، وبالتالي يجب التزامهم إلى حين تحديد مصيرهم النهائي، سواء بالاستمرار أو الرحيل، وستطبق لائحة العقوبات على اللاعبين.

الأبيض ينتظر وصول النقاز لإعلان انتقاله رسمياً
back to top