انتخاب الخليفة نائباً لرئيس «السلة» والعتيبي أميناً للصندوق

نشر في 09-01-2018
آخر تحديث 09-01-2018 | 00:04
جانب من عملية الفرز في اتحاد السلة التي جرت بمقر اللجنة الأولمبية أمس
جانب من عملية الفرز في اتحاد السلة التي جرت بمقر اللجنة الأولمبية أمس
أقيمت مساء أمس انتخابات اتحاد كرة السلة في مبنى اللجنة الأولمبية، حيث تم انتخاب الشيخ علي الخليفة بنتيجة 8 أصوات نائباً للرئيس على حساب مرشح نادي النصر فهد السويط، الذي حصل على صوت واحد، كما فاز مرشح الساحل غازي العتيبي بمنصب أمين الصندوق بنتيجة 6 أصوات على حساب مرشح كاظمة سالم المرطة، الذي حصل على صوتين فقط.

وتمت تزكية ضاري برجس مرشح الجهراء لمنصب الرئيس، وكل من هيثم بارون مرشح الكويت لمنصب أمين السر، وحسين الشمري مرشح الشباب لمنصب امين السر المساعد، وجالي الجالي مرشح القرين لمنصب امين الصندوق المساعد، وحصل كل من هؤلاء على تسعة أصوات.

وفاز بعضوية مجلس الادارة كل من ثامر الشنفا من التضامن بتسعة أصوات، وفهد السويط من النصر بنفس النتيجة، وسالم المرطة بـ6 أصوات، في حين خرج كل من أحمد العصفور بصوت، ووليد الرجيبة بصوتين من العضوية.

وعلمت «الجريدة» أن الأندية عقدت اجتماعاً أمس الأول في نادي الصليبيخات تناقشت فيه حول انتخابات الاتحاد، واتفقت على الأسماء التي فازت بالمناصب.

ولم تبعث أندية اليرموك والقادسية والصليبيخات أي مرشح لخوض انتخابات الاتحاد.

الجدير بالذكر أن النظام الاساسي ينص على ان يتكون مجلس الادارة من 9 أعضاء، وتعيين ما لا يزيد على اثنين إذا أراد الاتحاد التعيين.

back to top