موسيقى فيلم «ذا غريتيست شومان» تتجه لصدارة قائمة بيلبورد 200

نشر في 10-01-2018
آخر تحديث 10-01-2018 | 00:00
مشهد من فيلم ذا غريتست شومان
مشهد من فيلم ذا غريتست شومان
شقت الموسيقى التصويرية لفيلم "ذا غريتيست شومان" طريقها لصدارة قائمة بيلبورد 200 الأسبوعية، لتدفع المغني إد شيران والمغنية تيلور سويفت إلى المركزين الثاني والثالث.

وأظهرت أرقام شبكة شركة نيسلن ساوند سكان لتتبع مبيعات الألبومات، أن الموسيقى التصويرية وأغاني فيلم "ذا غريتيست شومان"، التي تتضمن أغاني لفريق التمثيل في الفيلم، ومن بينهم هيو جاكمان وزاك إيفرون وزيندايا، باعت ما يصل إجمالا إلى 106 آلاف وحدة بالأسبوع المنتهي في 4 الجاري.

وفازت أغنية "ذيس إز مي" الرئيسية في الفيلم الأحد بجائزة "غولدن غلوب" لأفضل أغنية أصلية في فيلم.

ويدور الفيلم، الذي أنتجته شركة توينتيز سينتشري فوكس، عن فنان السيرك بي.تي. بارنوم، وحصد 150 مليون دولار من مبيعات التذاكر بالعالم منذ طرحه في 20 ديسمبر.

والفيلم ينتمي لفئة الكوميديا الموسيقية، وهو من إنتاج استديوهات فوكس السينمائية، وبلغت تكلفة إنتاجه 84 مليون دولار، ومن إخراج مايكل جريسي، وتأليف الثنائي جيني بيكس وبيل كوندون، ويشارك في بطولته عدد كبير من النجوم، أبرزهم: هيو جاكمان، ميشيل ويليامز، زاك إفرون، ريبيكا فيرجسون، زندايا، بول سباركس.

قصة الفيلم تدور في إطار درامي حول الفنان الاستعراضي الأميركي بي تي بارنوم، مؤسس السيرك الذي أصبح جوالا مشهورا يسافر عبر الدول ويقدم فنه، حتى بات من أبرز الرجال فى عالم صناعة الترفيه.

ولا يزال ألبوم "ديفايد" للمغني البريطاني شيران في المركز الثاني، للأسبوع الثاني، بمبيعات بلغت 67 ألف نسخة، واستمرت أغنيته الفردية (بيرفكت) في صدارة قائمة الأغاني الرقمية على الإنترنت، بفضل نسخة صدرت حديثا بالاشتراك مع بيونسيه، وباعت "بيرفكت" 109 آلاف نسخة.

وتراجع ألبوم "ريبيوتيشن" لسويفت، والذي تصدر القائمة في أول عام 2018 في الأسبوع الماضي إلى المركز الثالث وباع48 ألف نسخة.

back to top