انتزع الإسماعيلي فوزا صعبا من أنياب مضيفه النصر بثلاثة أهداف لهدفين، في اللقاء الذي أقيم في ختام الجولة الـ17 للدوري المصري الممتاز، ليستعيد الدراويش صدارة جدول الترتيب التي فقدها الاثنين الماضي، بفوز الأهلي على الزمالك بثلاثة أهداف نظيفة، ورفع الإسماعيلي رصيده إلى 40 نقطة، بينما تجمد رصيد النصر عند 13 نقطة في المركز الـ16.

وتقدم النصر بهدف سجله محمد سعيد (40)، وتعادل محمد أبوالمجد للإسماعيلي (55)، وأضاف دييجو كالديرون الهدف الثاني (57)، واختتم حسني عبدربه أهداف الإسماعيلي (76) من ركلة جزاء، بينما جاء الهدف الثاني للنصر عن طريق محمد هاشم لاعب الإسماعيلي، بالخطأ في مرمى فريقه، (87).

Ad

وخاض الإسماعيلي أول مباراة تحت قيادة مديره الفني الجديد أبوطالب العيسوي، الذي تولى المهمة خلفا للفرنسي سباستيان ديسابر.

وضمن مباريات الجولة، واصل طلائع الجيش صحوته وحقق فوزا مثيرا على حساب ضيفه الأسيوطي بثنائية مقابل هدف، وسجل للطلائع عاصم صلاح الظهير الأيسر، من تسديدة قوية (20)، وأضاف صلاح أمين، قائد الفريق الهدف الثاني (60) من ركلة جزاء، فيما سجل شريف دابو هدف الأسيوطي (90).

ورفع الطلائع رصيده إلى 25 نقطة ليتقدم للمركز الثامن بقيادة مديره الفني حلمي طولان، وتجمد رصيد الأسيوطي عند 19 نقطة في المركز الثالث عشر.

كأس مصر

وفي بطولة كأس مصر، يستعد الإسماعيلي لمواجهة المقاولون العرب، في دور الثمانية، بعدما تخطى الأخير عقبة المقاصة، في ثمن النهائي، بالفوز عليه 6-5 بركلات الترجيح.