الجنفاوي: الجهراء حقق الأهم بلقاء الساحل

نشر في 11-01-2018
آخر تحديث 11-01-2018 | 00:02
No Image Caption
أكد مدير الفريق الأول لكرة القدم بنادي الجهراء صالح الجنفاوي، أن الفريق حقق فوزا صعبا على الساحل، وكسب ثلاث نقاط مهمة مكنته من اعتلاء صدارة المجموعة، وعززت موقفه في التأهل إلى الدور نصف النهائي، في ظل التنافس الشرس في هذه المجموعة بين 4 فرق على أقل تقدير.

وأقر بأن الجهراء لم يقدم المستوى المطلوب، لكنه حقق الأهم، وهو نقاط المباراة.

وأضاف: "ما ظهر عليه الجهراء لا يعكس صورته الحقيقة"، مشيرا إلى أن ذلك قد يعود إلى توقف النشاط المحلي خلال الفترة الماضية، وهو الأمر الذي عانتنه أغلب الفرق خلال هذه الجولة.

وأبدى الجنفاوي رضاه المبدئي عن الثنائي المحترف الجديد؛ البرازيلي رينان داسيلفا، والكاميروني رونالد، مؤكدا أنه "من الصعب الحكم على أي محترف في ظهوره الأول، لكن ظهورهما كان مقبولا، وننتظر منهما تطورا كبيرا في الفترة المقبلة".

وشدد على أن "الجهراء يسعى إلى الفوز بصدارة المجموعة، وحجز البطاقة الأولى المؤهلة للدور القادم، رغم صعوبة المهمة، وسيخوض الفريق مباراتين قويتين مع منافسين مباشرين، هما: القادسية والنصر، كما تدخل نتائج مباريات كاظمة في حسابات التأهل للجميع، لاسيما أنه ثالث ترتيب المجموعة، برصيد 10 نقاط، متخلفا عن الجهراء بفارق نقطتين، وعن القادسية بفارق نقطة وحيدة.

ويعود الجهراء إلى تدريباته مساء اليوم، بعد توقفها أمس كراحة سلبية للاعبين، ويستعد الفريق حاليا لمواجهته القوية مع القادسية، السبت المقبل، والتي سيخوضها منقوصا من خدمات نجميه محمد سعد وإبراهيم العتيبي، الموجودين بالعاصمة المصرية (القاهرة) حاليا لأداء اختبارات دراسية وسيعودان 18 الجاري.

back to top