«الخدمات»: دعم أنشطة الشباب لتعزيز دورهم

نشر في 11-01-2018
آخر تحديث 11-01-2018 | 00:00
السبيعي تتوسط الموظفين المكرمين
السبيعي تتوسط الموظفين المكرمين
كرَّمت وكيلة وزارة الخدمات بالإنابة، بثينة السبيعي، موظفي قطاعي النقل والبريد وإدارة العلاقات العامة الذين شاركوا في المعرض الشبابي الوطني الذي نظمته شركة معرض الكويت الدولي من 14 إلى 16 ديسمبر الماضي.

وأكدت السبيعي، في تصريح صحافي، أن "الوزارة تحرص دائماً على المشاركة في مختلف الأنشطة الاقتصادية والاجتماعية الشبابية التي تهدف إلى تعزيز ودعم الشباب الكويتي، في إطار مسؤوليتها الاجتماعية لدعم مختلف الفعاليات والأنشطة والمبادرات التي تهتم بالشباب، لاسيما في مراحله الأولى، التي شهدت نموا كبيرا في السنوات الأخيرة".

القطع المبرمج

وفي موضوع منفصل، ناشدت وزارة الخدمات المشتركين بالمبادرة إلى سداد ما عليهم من مستحقات مالية مترتبة على الخدمة الهاتفية، إذ سيتم تنفيذ نظام القطع الآلي المبرمج للشهر الجاري، وفقا للإجراء المتبع، حيث تبدأ الوزارة بإرسال الرسالة التحذيرية الأولى في 14 الجاري، ستعقبها رسالة تحذيرية ثانية يتم بثها إلى أرقام الهواتف صاحبة العلاقة في 21 من الشهر نفسه".

وأوضحت الوزارة، في بيان صحافي، أنه "بعد بث الرسالة التحذيرية الثانية ستبادر في 28 الجاري بقطع الخدمة عن الهواتف المتخلف أصحابها عن السداد".

وأشارت إلى أن "السقف المالي الذي يقوم بناءً عليه الحاسب الآلي بإدراج الرقم الهاتفي إلى قائمة القطع المبرمج هو 50 دينارا للهواتف المنزلية، و100 دينار بالنسبة للهواتف التجارية، علماً بأن الهواتف التي تم سلفاً الاتفاق على تقسيط مبالغها المستحقة ستقطع الخدمة عنها آلياً مباشرة عند التأخر عن تسديد القسط الشهري المستحق".

back to top