«ميامي» تشارك في احتفالات الكويت بأعيادها الوطنية

تحيي حفلاتها في القرية العالمية بدبي ومهرجان مسقط

نشر في 11-01-2018
آخر تحديث 11-01-2018 | 00:00
فرقة ميامي
فرقة ميامي
تشارك فرقة ميامي الكويتية في احتفالات الكويت بأعيادها الوطنية؛ محلياً وخارجياً، حيث تحيي عدداً من الحفلات على صعيد محافظات الدولة، وأخرى في دبي ومسقط وأبوظبي.

في هذا الصدد، قال عضو الفرقة طارق محمد لـ»الجريدة»: «يُسعد الفرقة أن تشارك في احتفالات الكويت بعيدي الوطني والتحرير، حيث ستحيي (ميامي) عدداً من الحفلات على مستوى محافظات الكويت، لكن لم يتحدد تاريخها في الوقت الراهن».

وتابع: «خارجياً نشارك في مهرجان مسقط بسلطنة عُمان في 8 فبراير المقبل على مسرح مدينة القرم، ثم بحفل تنظمه القرية العالمية بدبي في 23 فبراير المقبل، وبعدها في أبوظبي 2 مارس المقبل».

وعن حفلات «ميامي» الأخيرة، قال: «قدمنا حفلا في جدة بالسعودية، ثم شاركنا أشقاءنا في الإمارات بعيد الاتحاد الوطني في إمارة الشارقة. أما آخر حفلتين للفرقة؛ الأولى في حديقة الشهيد، والثانية في ليلة رأس السنة الميلادية مع الفنان الإماراتي محمد الشحي بصالة التزلج، كانتا ناجحتين، ولله الحمد على الصعيد الجماهيري، حيث التذاكر نفدت قبل فترة بسيطة من إعلان الحفلتين».

وعلى صعيد الألبومات الغنائية، أكد طارق: «لن نخوض مجال إنتاج الألبومات، بسبب القرصنة، حيث يقتصر عملنا على طرح الأغنيات المنفردة (سينغل)، وكان آخر عملين لنا هما (يكسر الخاطر) بصوت مشعل، و(مشكلة) بصوت خالد الرندي، ونجهز لأعمال أخرى سنعلن عنها حين الانتهاء منها».

ولفت إلى أن عضو الفرقة خالد الرندي انتهى من تصوير فيديو كليب «فيكوا إيه» في مصر، وهو عبارة عن «دويتو» جمعه بالمطرب إيهاب توفيق، سيتم عرضه قريباً.

يُذكر أن فرقة ميامي الكويتية شاركت أخيراً في عملين رياضيين، بمناسبة بطولة كأس «خليجي 23»، التي أقيمت في الكويت، الأول «دويتو» بين خالد الرندي وبشار الشطي، والثاني مقدمة برنامج «وراهم وراهم».

back to top