عادل إمام بدأ تصوير «عوالم خفية»

المسلسل يعرض في رمضان المقبل

نشر في 11-01-2018
آخر تحديث 11-01-2018 | 00:00
عادل إمام
عادل إمام
بدأ الفنان المصري عادل إمام تصوير مسلسل «عوالم خفية»، المقرر المنافسة به في رمضان المقبل، داخل استديو النحاس في الديكور الرئيسي، إذ يستمر التصوير به أسبوعا.

وشارك في تصوير المشاهد أمام الزعيم، الفنان صلاح عبدالله، وعدد آخر من النجوم، تحت قيادة المخرج رامي إمام، حسبما أفاد بيان للشركة المنتجة أمس.

من جانبه، أعرب الزعيم عن سعادته ببدء تصوير المسلسل، مؤكدا أن أجواء التصوير ممتعة ومريحة في الوقت نفسه، وتساعد على الإبداع، إذ نجحت شركة «ماجنوم» في أن تلبي كل الطلبات التي من شأنها أن تقدم عملا مميزا.

وأضاف أن المسلسل يجمعه بعدد من النجوم الذين يعتز بهم على المستوى الشخصي، على رأسهم صلاح عبدالله، وكذلك مجموعة من الفنانين الشباب الناجحين، متمنيا أن يلقى العمل إعجاب المشاهد العربي وخاصة أنه يتناول فكرة جديدة لم تطرح دراميا من قبل.

من جانبه، قال المنتج هشام تحسين، الرئيس التنفيذي لشركة ماجنوم للإنتاج الفني، في بيان صحافي، إنه يحرص وفريق عمل الشركة على تنفيذ كل طلبات أسرة المسلسل، التي من شأنها أن تحقق صورة مميزة وعملا فنيا يليق باسم زعيم الفن في العالم العربي عادل إمام، وبتوقيع المخرج رامي إمام، موضحا أن العمل هو الانتاج الأضخم لهذا العام.

وأضاف أن الشركة تسعى دائما منذ اليوم الأول لها على أن تكون الأعمال التي تحمل اسمها على قدر عال من التميز والإبداع، وخاصة في ظل رغبتهم في الانتشار دوليا والتطلع إلى آفاق واسعة وتحقيق مزيد من النجاح.

وتأسست شركة «ماجنوم» للإنتاج الفني مطلع العام الماضي، حيث تعاقدت مع عدد من الفنانين لبدء تنفيذ عدد من المشروعات الفنية.

back to top