اتحاد الكرة يسمح للعربي بتسجيل المحترفين ويخاطب «الفيفا»

نشر في 12-01-2018
آخر تحديث 12-01-2018 | 00:05
No Image Caption
حسم اتحاد الكرة الموقف حول ملف محترفي العربي، وقدرة "الأخضر" على تسجيل لاعبين جدد، في ظل عدم تفعيل العقوبة الصادرة بحقه من الاتحاد الدولي، والتي تقضي بحرمانه من تسجيل لاعبين جدد، سواء محليين أو محترفين، في مختلف المراحل، لفترتي تسجيل متتاليتين، بعد عدة شكاوى من محترفيه السابقين، لعدم تسلمهم مستحقاتهم المادية.

وردَّ اتحاد الكرة على استفسارات النادي العربي بكتاب رسمي، أمس الأول، يخطره فيه بسماحه له بتسجيل لاعبين جدد خلال فترة التسجيل الحالية، كما سيقوم الاتحاد بمراسلة ومخاطبة الاتحاد الدولي (الفيفا) لاحقا بهذا الخصوص.

وبناءً على ذلك، سيقوم "الأخضر" بإبرام صفقتين جديدتين على مستوى المحترفين، كما سيعمل على عقد بعض الصفقات المحلية لتدعيم صفوفه، لعل أبرزها ضم مدافع اليرموك مهند الأنصاري.

من جانب آخر، عقد مجلس إدارة النادي العربي اجتماعا له أمس الأول، واتخذ عدة قرارات، أبرزها قبول الاعتذار الشفوي لأمين السر الحالي عبدالرزاق المضف، عن الاستمرار في مهامه لظروف خاصة. ونظرا لوجود أمين السر المساعد عادل خليفة خارج البلاد، تقرر تكليف عضو مجلس الإدارة عبدالرزاق معرفي القيام بأعمال أمانة السر.

كما وافق المجلس، بشكل مبدئي، على عرض إحدى الشركات لتنظيم مباراة ودية جماهيرية تجمع بين العربي ونظيره الأهلي المصري، بكامل نجومه، على استاد صباح السالم، وتم تكليف أمين الصندوق أحمد العمران والعضو عبدالرزاق معرفي التفاوض مع الشركة حول نصيب النادي من المباراة المذكورة، المقرر أن تقام في الأسبوع الأول من مارس المقبل، في حال تم الاتفاق بين الطرفين.

وأخيرا، اعتمد مجلس الإدارة الهيكل الإداري الجديد لإدارة العلاقات العامة، برئاسة حامد الخشاوي.

back to top