إبراهيم: «الأخضر» بحاجة إلى صفقات مؤثرة

نشر في 14-01-2018
آخر تحديث 14-01-2018 | 00:00
محمد إبراهيم
محمد إبراهيم
شدد مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي العربي، محمد إبراهيم، على أن "الأخضر" بحاجة ماسة إلى تدعيمات جديدة مؤثرة على مستوى المحترفين، وكذلك اللاعبين المحليين، خلال فترة التسجيل الحالية.

وقال: "نملك لاعبين جيدين، ونثق بإمكانياتهم، لكن إذا أردنا أن نطوِّر مستوى الفريق، فعلينا إبرام تعاقدات، لتدعيم مجموعة اللاعبين الحالية بعناصر مميَّزة قادرة على تحسين مستوى الأداء العام لـ(الأخضر)، والمنافسة بقوة على البطولات".

وتابع: "كجهاز فني، حددنا الأسماء المطلوبة على مستوى المحترفين لإبرام صفقتين، وعدة صفقات على مستوى اللاعبين المحليين، لتدعيم جميع الخطوط، والمتبقي هو بدء العمل الإداري للتوقيع مع اللاعبين"، مشيرا إلى أن الرباعي المحلي: يوسف ناصر، شبيب الخالدي، عبدالهادي خميس ومهند الأنصاري، يدخلون ضمن اهتماماته.

ومن المقرر أن تكون قائمة الأسماء المطلوبة وصلت أمس إلى مجلس إدارة النادي، ليبدأ إجراءاته ومفاوضاته مع اللاعبين المطلوبين وأنديتهم.

من جانب آخر، أعاد "الجنرال" فوز فريقه الصعب على الفحيحيل وتحويله تأخره بالنتيجة إلى فوز بهدفين مقابل هدف إلى إهدار الفرص السهلة من لاعبي "الأخضر".

وقال: "بدأنا المباراة بشكل جيد جدا، وسيطرنا على الملعب، وقدمنا مستوى جيدا، ووصلنا إلى مرمى الخصم، وخلقنا عدة فرص سهلة كانت كفيلة بتقدمنا بثلاثية نظيفة في الربع ساعة الأول من اللقاء، لكن إهدار الفرص من شأنه أن ينعكس سلبا على أداء الفريق، وإيجابا على الخصم، الذي استفاد من ذلك، وتمكن من التسجيل، ليتراجع أداء (الأخضر) بشكل عام".

وأضاف: "في الشوط الثاني أجرينا بعض التغييرات، فتحسَّن الأداء بشكل عام، وعُدنا للمبادرة من جديد، لنتمكن من التعديل، ومن ثم تحقيق الانتصار".

back to top