العين يهزم الوصل وينفرد بصدارة الدوري الإماراتي

نشر في 14-01-2018
آخر تحديث 14-01-2018 | 00:00
فرحة العيناوية
فرحة العيناوية
انفرد العين بالصدارة، بفوزه على مضيفه الوصل، شريكه السابق في القمة، 3-1، أمس الأول، في ختام المرحلة الـ12 من الدوري الإماراتي لكرة القدم.

وجاء فوز العين رغم خوضه الشوط الثاني بعشرة لاعبين، لينجح أيضا في إيقاف سلسلة أصحاب الأرض القياسية، بعدم الهزيمة في 23 مباراة متوالية.

ورفع العين رصيده إلى 28 نقطة، مقابل 25 للوصل، الذي تراجع إلى المركز الثالث.

ونجح العين في إيقاف سلسلة الوصل القياسية، بعدما ألحق به الهزيمة الأولى في الدوري، بعد 23 مباراة متوالية لم يعرف فيها طعم الخسارة منذ أن سقط الموسم الماضي أمام الجزيرة 2-3 في 13 يناير 2017.

وافتتح العين التسجيل إثر ركلة حرة رفعها عمر عبدالرحمن متقنة على رأس المدافع إسماعيل أحمد، الذي أودعها في شباك حارس مرمى الوصل سلطان المنذري (27).

وأخطأ مهند العنزي في تسلم كرة سهلة، ليخطفها منه البرازيلي فابيو دي ليما مهاجم الوصل، لكن الأول أمسك به، قبل أن ينفرد بحارس مرمى فريقه خالد عيسى، ليطرد الحكم مدافع العين مباشرة (45).

وبدلا من أن يستفيد الوصل من النقص العددي في صفوف منافسه، نجح العين في تسجيل الهدف الثاني، بعد ركلة حرة رائعة من عمر عبدالرحمن (71).

ونجح العين في تسجيل الهدف الثالث عن طريق المصري حسين الشحات، القادم أخيرا من مصر للمقاصة (78).

وأكمل الوصل المباراة بعشرة لاعبين أيضا، بعد طرد البرازيلي رونالدو مينديز للخشونة (88)، ثم سجل مواطنه كايو كانيدو هدف تقليص الفارق (90+3).

وصعد الوحدة إلى المركز الثاني، بعد فوزه على مضيفه دبا الفجيرة 3-1.

وافتتح دبا الفجيرة التسجيل عبر البرازيلي رودولفو بارديلا (30)، وأدرك المجري بالازس دزودزساك التعادل للوحدة من ركلة جزاء (62).

وتقدم الوحدة للمرة الأولى عبر البديل محمد العكبري (77)، ثم سجل الأرجنتيني سيباستيان تيغالي الثالث (81).

وفقد الجزيرة لقبه منطقيا بتعادله مع مضيفه الفجيرة بهدف لأحمد العطاس (72) مقابل هدف لراشد مال الله (67).

وبقي الجزيرة، الذي أحرز الموسم الماضي اللقب الثاني في تاريخه، في المركز السادس بـ17 نقطة، وتراجع عجمان إلى الثامن وله 13 نقطة.

back to top