يتطلع فريق الكويت إلى تخطي عقبة نظيره العربي ومواصلة الصراع على قمة الدوري الممتاز للكرة الطائرة، عندما يلتقي الفريقان في السادسة والنصف مساء اليوم على صالة الاول بكيفان، ضمن منافسات الجولة السابعة "القسم الثاني" من المسابقة، وفي نفس التوقيت يحل القادسية ضيفا ثقيلا على التضامن في الفروانية، وفي السابعة مساء مباراة اليرموك وكاظمة على صالة الاول بمشرف.

في المباراة الاولى، يأمل الابيض الثاني برصيد 11 نقطة، جمعها من 5 انتصارات وهزيمة واحدة أمام القادسية، تكرار الفوز على الاخضر صاحب المركز الرابع برصيد 7 نقاط، وبفارق الاشواط عن التضامن الخامس واليرموك السادس، طمعا في المحافظة على موقعه، أو ربما اعتلاء القمة في حالة تعثر الاصفر المتصدر أمام التضامن اليوم.

Ad

وسيحاول العربي استغلال صحوته الاخيرة بعد فوزه الاول في البطولة على اليرموك في الجولة الماضية، للثأر من هزيمته أمام الكويت بثلاثية نظيفة في الجولة الثالثة، وتحقيق الفوز على أمل تحسين موقعه بين فرق المقدمة، وضمان احدى بطاقات المربع الذهبي.

وسيخوض الابيض اللقاء مدعوما بلاعبي الخبرة عبدالله جاسم، وعامر السليم، وسلطان خلف، وفيصل العجمي، وابراهيم صفر، بينما سيعتمد الاخضر على توليفة من لاعبي الخبرة وعلى رأسهم عبدالرحمن العتيبي وعادل المزيعل وأحمد الملا وبعض الشباب الصاعدين مثل حبيب الشاعر، وحسن المسري.

القادسية والتضامن

وتحمل المباراة الثانية أهمية خاصة نظرا لطموح القادسية المتصدر برصيد 12 نقطة في مواصلة سلسلة انتصاراته بدون عثرات، وتحقيق الفوز السابع على التوالي على حساب التضامن الخامس بفارق الاشواط ورصيد 7 نقاط، والطامح الى عرقلة تقدم خصمه والارتقاء في جدول الترتيب.

كاظمة واليرموك

وفي مشرف سيكون أمام كاظمة المتعثر في المركز الثالث برصيد 10 نقاط فرصة لاستعادة نغمة الفوز مجددا، بعد سقوطه أمام القادسية في الجولة الماضية، وتحقيق فوز ربما يكون في متناول يده على حساب اليرموك الاخير بـ7 نقاط، والساعي كذلك الى تحقيق نتيجة ايجابية طمعا في الهروب من قاع الترتيب.

معسكر داخلي لناشئي الأبيض

قرر الجهاز الفني والإداري لقطاع الناشئين للكرة الطائرة بنادي الكويت إقامة معسكر تدريبي داخلي لفرق النادي من 20 حتى 25 الجاري، استعدادا لخوض بقية منافسات الموسم الحالي، وتكفل عضو مجلس الإدارة مدير اللعبة محمد النصف بتكاليف المعسكر، دعما منه للعبة وطمعا في المنافسة بقوة على جميع البطولات المحلية.