المظفر يشارك في عرض «ولد بطنها» بمسقط

تقدم على مسرح المدينة 25 و26 الجاري

نشر في 16-01-2018
آخر تحديث 16-01-2018 | 00:02
المظفر واليوحة في المهرجان المحلي
المظفر واليوحة في المهرجان المحلي
يواصل الفنان الشاب خالد المظفر مشاركته في عروض المسرحية الكوميدية "ولد بطنها" لمركز فروغي للإنتاج الفني والمسرحي، ضمن جولتها لدول مجلس التعاون الخليجية، حيث تقدم الخميس والجمعة 25 و26 الجاري عرضين على مسرح المدينة، ضمن فعاليات مهرجان مسقط 2018 في سلطنة عمان.

في هذا الصدد، قال الفنان خالد المظفر: "بعد أن قدمنا الخميس والجمعة الماضيين عرضين وبنجاح جماهيري كبير على مسرح المدرسة الهندية في إمارة دبي، نستعد لمواصلة جولتها الخليجية في عُمان نهاية الأسبوع المقبل 25 و26 الجاري، تلبية لدعوة مهرجان مسقط 2018".

وعن المسرحية اضاف المظفر: "ولد بطنها تتميز بجرأة الطرح والمتعة والفرجة والرسالة الفنية الجميلة، إذ تتحدث عن النفاق الاجتماعي بشكل خاص، وتقدم عبر أحداثها كيف أن من يجلس على كرسي ولديه منصب يهلل له الجميع، بينما حين يخرج ينساه الكل"، مضيفا أن المسرحية تضع اصبعها على مشكلة قد تواجه كثيرين، بأسلوب كوميدي ساخر.

وأشار إلى أن مسرحية «ولد بطنها» من تأليف بدر محارب، وإخراج عبدالعزيز صفر، وبطولة طارق العلي، وعبدالرحمن العقل، وميس كمر، وخالد العجيرب، ومي عبدالله، ونواف النجم، وعبدالله الحمادي، وغالية بحصاص، ودانة البلوشي.

يذكر أن الفنان خالد المظفر تخرج في المعهد العالي للفنون المسرحية - تخصص آلات، وحصد جائزة أفضل ممثل دور ثان عن دوره في مسرحية «العائلة الحزينة» لفرقة مسرح الخليج العربي، في مهرجان الكويت المسرحي الـ17 عام 2016، وجائزة أفضل ممثل واعد عن دوره في مسرحية "معركة العقول الفارغة" لفرقة المسرح الكويتي، في مهرجان الكويت المسرحي الـ15 عام 2014.

وشارك أخيرا في تقديم برنامج المسابقات التلفزيوني «هايدو» على قناة "كويت سبورت"، من إعداد نايف النعمة، وإخراج عبدالرزاق العطار، كما التقى طلبة الجامعة الأميركية في الكويت (AUK) في محاضرة النجاح والإلهام.

back to top