أكد نائب المدير العام لشؤون التنفيذ بالمؤسسة العامة للرعاية السكنية الكويتية علي الحبيل حرص المؤسسة على إبراز ودعم مشاريع البناء والشركات الإنشائية الكويتية لأهميتها الكبيرة لدى المواطنين لاسيما المهتمين بالبناء من أصحاب القسائم.

وقال الحبيل في تصريح للصحفيين عقب افتتاحه معرض (أسبوع الكويت للبناء والانشاءات) اليوم الثلاثاء إن المعرض استقطب عددا كبيرا من الشركات المتخصصة في مجال البناء والإنشاء.

Ad

وأضاف أن الجهات المشاركة في المعرض الذي سيستمر خمسة أيام يتجاوز عددها ال 80 شركة منها 66 محلية و14 دولية إضافة إلى مشاركة عدد من المهندسين والمقاولين العاملين في مجال البناء وغيرهم من المهتمين بهذ الشأن.

وأشاد بدور شركة معرض الكويت الدولي والشركات القائمة على هذا المعرض وبحجم مشاركة الشركات والجهات المعنية في مجال البناء والإنشاءات.

وحضر افتتاح المعرض عدد من رجالات الدولة وشخصيات رسمية وجمع من سفراء الدول وأعضاء السلك الدبلوماسي المعتمدين إضافة إلى بعض رجال الأعمال والإعلام في الكويت ومديري الشركات الراعية والمشاركة بالحدث.

يذكر أن المعرض تنظمه شركة (اتيكس انترناشونال) ومركز ديم لتنظيم المعارض والمؤتمرات بدعم من شركة معرض الكويت الدولي على أرض المعارض الدولية.

كما أعلنت المؤسسة العامة للرعاية السكنية الكويتية أنها ستوزع الدفعة الثانية من القطعة الأولى من القسائم الحكومية لمشروع جنوب عبدالله المبارك الإسكاني من السنة المالية الحالية متضمنة 289 قسيمة بمساحة 400 متر مربع لكل منها لأصحاب الطلبات حتى 9 نوفمبر 1998.

ودعت المؤسسة في بيان صحفي اليوم الثلاثاء المواطنين المخصص لهم قسائم حكومية في المشروع المذكور إلى مراجعتها يومي الخميس والأحد المقبلين مصطحبين معهم البطاقة المدنية وقرار التخصيص لتسلم بطاقة القرعة.

وقالت إن بطاقات الاحتياط ستوزع يوم الاثنين المقبل في حين ستجرى القرعة يوم الأربعاء من الأسبوع المقبل مبينة أن من يتخلف عن تسلم بطاقة القرعة الخاصة به خلال الأيام المحددة سيتم استبعاد اسمه وإدخال الاسم الذي يليه في التخصيص.

ودعت المواطنين المخصص لهم قسائم حكومية في تلك القطعة ولم ترد أسماؤهم ضمن الكشف إلى مراجعتها الاثنين المقبل مصطحبين معهم قرار التخصيص والبطاقة المدنية للدخول ضمن قائمة الاحتياط.

وذكرت أن المواطنين الواردة أسماؤهم وتعذر عليهم الحضور أو ليس لديهم الرغبة في دخول القرعة على هذه القسائم المعلن عنها لن تدرج أسماؤهم في الدفعات المقبلة إلى حين مراجعة إدارة التخصيص في المؤسسة.