لا تزال الصورة ضبابية حول ملف تعاقدات الفريق الأول لكرة القدم بالنادي العربي، الساعي الى تعويض رحيل محترفيه؛ المصري شوقي سعيد، والأردني محمود المرضي، بعد فسخ عقديهما بالتراضي.

ويسابق الأخضر الزمن في اختيار البدلاء، خصوصاً بعد منحه الضوء الاخضر من اللاتحادين الكويتي والدولي في تسجيل المحترفين، باستمرار تأجيل عقوبة منعه من التعاقدات بسبب مشاكله المالية مع عدد من محترفيه السابقين.

Ad

وكانت إدارة كرة الاخضر قد أعلنت مساء أمس الاول على لسان نائب رئيس جهاز الكرة خليل البلام توصلها لاتفاق نهائي ورسمي مع المهاجم البرازيلي ليوناردو باسوس، مؤكدة وصوله الى البلاد صباح أمس، كما تنتظر وصول المدافع العماني فهمي بن سعيد الدوربين.

وبدون مقدمات غيرت الادارة العرباوية موقفها صباح أمس، بعد اعلان منسقها الاعلامي مشعل العبكل بتغريدة نشرت عبر صفحة النادي الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، بالإضافة إلى أن موقع النادي الإلكتروني غض النظر عن التعاقد مع البرازيلي باسوس الذي لم يصل في موعده، زافا البشرى لجماهير الاخضر بضم المدافع العماني الدوربين ومواطنه المهاجم سعيد الرزيقي.

ووسط فرحة الجمهور العرباوي بالاسماء الجديدة تم مسح تغريدة الاعلان عن البشرى من الصفحة الرسمية، مع عودة التأكيد على ان الاخضر لا يزال ينتظر وصول البرازيلي باسوس، والإشارة إلى ان موعد وصوله تأخر من فجر الأربعاء إلى المساء، بسبب مشاكل في خطوط الطيران وفقا للعبكل.

وعلمت "الجريدة" ان ما حصل في تحديد موقف الأخضر من صفقاته الجديدة والإعلان عنها بوقت مبكر من المفاوضات وقبل إتمامها أثار غضب رئيس النادي ورئيس جهاز الكرة جمال الكاظمي الذي أبدى تذمراً واضحاً للمعنيين عن هذا الملف، معتبراً أن ما حدث ساهم في تعطيل مفاوضات الأخضر وتعاقداته مع اللاعبين المعنيين، ومبديا اسفه لهذا التخبط وقلة التريث.