«يد» القرين يلتقي هليوبوليس في ختام معسكره

نشر في 19-01-2018
آخر تحديث 19-01-2018 | 00:00
جانب من لقاء سابق بين القرين وكاظمة
جانب من لقاء سابق بين القرين وكاظمة
يلتقي الفريق الأول لكرة اليد بنادي القرين نظيره فريق هليوبوليس المصري، غدا، في مباراته التجريبية الرابعة والأخيرة له، ضمن معسكره التدريبي المقام حالياً في العاصمة المصرية (القاهرة)، والمقرر أن يختتم الاثنين المقبل.

وكان القرين لعب 3 مباريات تجريبية قوية خلال فترة المعسكر القاهري، خسر الأولى أمام الجيش المصري، وفاز في الثانية على نادي مدينة نصر، في حين كانت الثالثة أمام منتخب شباب السعودية مساء أمس.

ويأمل الجهاز الفني للقرين، بقيادة المدرب عباس طه، الاستفادة القصوى من فترة المعسكر التدريبي، الذي انطلق منذ 9 الجاري، لإعداد لاعبي الفريق بالشكل اللائق؛ فنياً وبدنياً وتكتيكياً، من خلال الاحتكاك بفرق قوية في الدوري المصري، استعداداً لاستئناف مباريات الدوري العام في 29 الجاري، والتي يسعى خلالها لحجز المقعد الخامس والأخير في الدوري الممتاز، بعد أن حسمت 4 فرق تأهلها بشكل كبير، وهي: السالمية (الأول) بـ20 نقطة، وكاظمة (الثاني) بـ19 نقطة، والكويت (الثالث) بـ18 نقطة، وبرقان (الرابع) بـ16 نقطة. بينما يحتل القرين المركز الخامس بـ12 نقطة من 9 مباريات، وينافسه الصليبيخات (السادس) بـ11 نقطة، وخيطان (السابع) بـ10 نقاط.

يُذكر أن القرين نجح في تدعيم صفوفه خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، بالتعاقد مع نجم نادي الساحل فيصل الحوطي حتى نهاية الموسم.

back to top