قام فريق الطوارئ وقسم إزالة المخالفات بفرع بلدية محافظة مبارك الكبير بتنفيذ جولة تفتيش على عدد من المحلات بالمجمعات بمنطقة ابوالحصانية للتأكد من تطبيق أصحاب المحلات اشتراطات ولوائح البلدية التي سنتها بخصوص استغلال المساحة أمام المحلات وتراخيص الإعلانات.

وأكد مدير فرع محافظة بلدية مبارك الكبير فلاح الشمري ان الجولة جاءت في سياق الحملات التفتيشية اليومية المتواصلة التي يشنها المفتشون للتأكد من التزام إصحاب المحلات بالمساحات المرخصة لهم من قبل البلدية بالإضافة إلى التأكد من تراخيص الإعلانات.

Ad

ومن جانبه، أوضح رئيس فريق الطوارئ بفرع بلدية مبارك الكبير ناصر الهاجري أن الجولة أسفرت عن تحرير 5 مخالفات تنوعت ما بين إقامة إعلان بدون ترخيص واستغلال مساحات بالإضافة الى انه تم توجيه 3 إنذارات لمظلات مخالفة تمت إقامتها على أملاك الدولة.

من جهته، نفذ فريق الطوارئ بفرع بلدية الأحمدي جولة تفتيش على المحلات التجارية والمطاعم والمقاهي بالمحافظة اسفرت عن تحرير 7 مخالفات إعلان.

وأوضح رئيس الفريق مشعل أبا الصافي أنه تمت إزالة 27 إعلانا عشوائيا من شوارع وميادين المحافظة وضعت بطريقة عشوائية تشوه المنظر الجمالي للمحافظة وتحجب الرؤية عن قائدي المركبات وتسبب الكثير من الحوادث.

ودعت إدارة العلاقات العامة ببلدية الكويت أصحاب المحلات التجارية الى الالتزام التام بقوانين ولوائح البلدية.