«المصري» يرفض التعاقد مع السوري علاء الشبلي

نشر في 21-01-2018
آخر تحديث 21-01-2018 | 00:00
علاء الشبلي
علاء الشبلي
كشف مجلس إدارة نادي "المصري" البورسعيدي عن فشل صفقة التعاقد مع السوري علاء الشبلي، مدافع الزمالك السابق، على الرغم من المفاوضات التي استمرت مع اللاعب خلال الفترة الماضية.

وأعلن النادي في بيان رسمي أنه بعد مفاوضات مطولة قام بها مجلس إدارة المصري على مدار يوم كامل مع اللاعب السوري علاء الشبلي ووكلائه الثلاثة، تم الاتفاق على توقيع اللاعب على عقود انضمامه إلى المصري مدة موسم ونصف الموسم.

وأضاف البيان: بعد تجهيز العقود والاستمارات وأثناء توقيع اللاعب عليها عاد اللاعب ليطلب تقسيم مدة التعاقد لعقدين منفصلين، الأول مدة 6 أشهر فقط، والعقد الثاني مدة عام، ولا يتم فيه وضع المقابل المادي إلا بعد انتهاء الموسم الجاري، وهو ما رفضه مجلس إدارة النادي تماماً، خصوصا أن اتحاد الكرة لن يقوم إلا بتوثيق العقد البالغ مدته 6 أشهر فقط، وبالتالي يكون من حق اللاعب ترك المصري بعد هذه المدة.

وشدد المصري في بيانه على أن اللاعب طلب مهلة للتفاوض مع وكلائه، وبعد أكثر من ساعة من الانتظار خرج ليؤكد تصميمه على أن يكون العقد 6 أشهر فقط، وهو ما رفضه مسؤولو النادي، خصوصا أن الموسم الكروي سينتهي قبل نهاية مايو المقبل، في الوقت الذي ستمتد فيه البطولة الكونفدرالية الإفريقية إلى الموسم الجديد، أي أن اللاعب لن يلعب رسمياً في الدوري سوى 3 أشهر ونصف الشهر، ولن تتم الاستفادة منه في البطولة الإفريقية حال تخطي المصري الأدوار الأولى.

back to top