اختار تامر صوتين لينتقلا معه إلى المرحلة المقبلة، بينما اختار كاظم 3 أصوات، أما نانسي فنقلت معها 3 مواهب أيضا، في الحلقة الثانية الأخيرة من "المواجهة"، ضمن الموسم الثاني من البرنامج العالمي "the Voice Kids" بصيغته العربية على MBC1 و"MBC مصر".

في الحلقة الثانية الأخيرة من "المواجهة"، أكمل المدربون اختيار المشتركين الذين سينتقلون معهم إلى المرحلة المقبلة، وبدأ المشوار مع فريق تامر، الذي خاض بمشتركيه الجولتين الأخيرتين، وقام بتدريبهم مع مدرب المواهب محمد أبوالخير.

Ad

وتألفت الأولى من أميرة سعد ووفاء عماد من مصر، ونور وسام من العراق، من خلال أغنية "حرمت أحبك" للفنانة الراحلة وردة الجزائرية، وأشادت نانسي بالمواهب الثلاثة، واكتفى كاظم بالقول: "لقد فرحتم الجمهور وأسعدتموه".

واعتبر تامر ان كل موهبة من الثلاث لديها طاقة جميلة، قبل أن يختار نور، إذ اعتبرها الأكثر تميزا في هذه الجولة، أما المواجهة الأخيرة لفريق تامر فتشكلت من فالنتينا كركي من لبنان، وفاطيمة أحمد من مصر، ومحمد البندي من الأردن، بأغنية "سيدي منصور" للفنان صابر الرباعي، وأثنى تامر على الطاقة الإيجابية التي ينقلها المشتركون إلى الجمهور، واختار محمد البندي، واصفاً إياه بالفنان الشامل.

أما كاظم الساهر فقسم فريقه إلى 3 مجموعات ثلاثية، تشكلت الأولى من ثلاث مواهب من سورية هي: زياد أمونة ويمان قصار وتيم الحلبي، بأغنية "خطرنا على بالك" للفنان طوني حنا، ولشدة تميز المشتركين في الغناء انتقل كاظم لتهنئتهم على أدائهم ووصفهم تامر بـ"العباقرة الثلاثة".

ووصفتهم نانسي بـ"النجوم"، معتبرة أنها خطوة أولى جيدة، وستكون لديهم مجموعة من الفرص الأخرى مستقبلا، وبعد بعض التردد اختار كاظم تيم الحلبي من سورية، "لأن لديه قوة صوت وحضورا على المسرح، وأنتظر منه أكثر في المواجهة الأخيرة".

وبعد هذه المواجهة النارية، قرر كاظم أن تتشكل المواجهة التالية من هنا عمرو من مصر، ورومي رزق وسيرينا مطر من لبنان، وأكد كاظم أن "من ستفرض نفسها على المسرح سأختارها، وغنت المشتركات الثلاث ببراعة "Read all About it" لإيميلي ساند.

واختار كاظم أن تُكمل رومي رزق من لبنان المشوار معه في المرحلة المقبلة، أما آخر المواجهات في فريق كاظم فكانت بين ميريتا عماد وسيف بو حمدان من لبنان، وحمزة لبيض من المغرب، من خلال أغنية "خلي شوي علي" للراحل سيد مكاوي، ووقع اختياره على حمزة، ليستمر معه ويغني مرة أخرى في المرحلة التالية.

أما فريق نانسي فضم 3 مواجهات: الأولى كانت بين أصغر ثلاث مواهب، وهي جيسيكا غربي ويائيل القاسم وزين عمار من سورية، وغنوا "مغرورة" لوائل كفوري، وبعد لحظات من الانتظار الصعب أعربت خلالها عن اعتزازها بهم وبأدائهم، اختارت نانسي يائيل القاسم من سورية ليكمل معها في المرحلة المقبلة.

أما المواجهة الرابعة فضمت لجي المسرحي من السعودية، وجراح الشاعر من البحرين، وأمجد نبيل من اليمن، وتشارك الثلاثة أداء أغنية "رهيب" لعبدالمجيد عبدالله، ووقع اختيار نانسي على لجي المسرحي ليكمل معها المرحلة التالية.

بعدها، حان موعد المواجهة الأخيرة التي ضمت خالد المرعي وعابد المرعي من لبنان وكمي عز الدين من سورية، الذين غنوا موالا وأغنية "على العقيق" للمطرب صباح فخري، وقالت نانسي إن "هذه المواجهة تعد الأصعب لأنها تضم شقيقين توأم بشكل خاص"، واختارت عابد المرعي، ليكون آخر المشتركين الذين يتأهلون معها.