فتحى يتمسك بالرحيل إلى الشباب السعودي والأهلى يرفض

نشر في 22-01-2018
آخر تحديث 22-01-2018 | 00:00
أحمد فتحي
أحمد فتحي
تمسك ظهير أيمن الفريق الأول بالنادي الأهلي، أحمد فتحي، بالانتقال إلى صفوف الشباب السعودي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، فيما ترفض إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب فكرة التخلي عن خدمات اللاعب.

وأصدر الأهلي بيانا يعلن فيه عدم نيته التخلي عن خدمات اللاعب، وقال الأحمر في بيانه: «لجنة الكرة برئاسة الخطيب لم تناقش في اجتماعها العرض الذي تلقاه أحمد فتحي من فريق الشباب السعودي».

وقال سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالأهلي «اللجنة تمسكت باستمرار فتحي، ووجهت الشكر لنادي الشباب خصوصا ان اللاعب من الركائز الأساسية للفريق مع بقية زملائه، ولا يمكن التفريط فيه، شأنه شأن عبدالله السعيد وشريف إكرامي وصبري رحيل».

وكشف مصدر مقرب من اللاعب ان المدافع الدولي مستاء من قرار رفض عرض النادي السعودي، وأنه ما زال يرغب في خوض تجربة احترافية جديدة لاسيما في الدوري السعودي.

على جانب آخر، كشف سيد عبدالحفيظ حقيقة ما تردد عن مطالب عبدالله السعيد بالحصول على عشرة ملايين جنيه سنويا، أو الإعارة لأحد أندية الدوري السعودي، قبل تجديد التعاقد الذي ينتهي في الصيف المقبل، وقال: «لم يصلنا أي عروض رسمية من السعودية للتعاقد مع السعيد، واللاعب لم يضع شروطا لتجديد التعاقد، ولا أعرف لماذا يتردد هذا الكلام في الوقت الراهن، الأمر كاذب».

وتابع: «اجتمعت مع السعيد منذ أيام، واللاعب متمسك بالاستمرار مع الأهلي، وهناك جلسة أخرى خلال الأسبوع الجاري، وسنعلن بعدها عن التجديد، واثق من إتمام تلك الخطوة قريبا».

وأعلن عبدالحفيظ تجديد عقد كل من وليد سليمان وحسام عاشور لمدة عامين، كما تم التجديد مع باسم علي أربع سنوات، ومحمد هاني خمسة مواسم مقبلة، بحسب ما تم الكشف عنه من خلال إدارة الكرة بالنادي الأهلي.

back to top