الجهراء يشطب دهش وباجية

الفريق يتدرَّب على فترتين وبونياك طلب معسكراً داخلياً طويلاً

نشر في 22-01-2018
آخر تحديث 22-01-2018 | 00:00
No Image Caption
أفاد مدير الفريق الأول لكرة القدم بنادي الجهراء، صالح الجنفاوي، بأن ناديه قام رسميا بشطب لاعبي الفريق محمد دهش وفهد باجية من سجلاته لدى اتحاد الكرة، سعيا لمنحهما الفرصة في البحث عن نادٍ آخر.

وأضاف الجنفاوي: "بات الثنائي دهش وباجية خارج حسابات مدرب الفريق الصربي بوريس بونياك بشكل صريح، واتضح ذلك من خلال ندرة مشاركتهما مع الفريق منذ انطلاقة الموسم الحالي، لوجود عدد كبير من اللاعبين المميزين في صفوف الفريق، وهو الأمر الذي حال دون مشاركتهما، رغم إمكانياتهما المميزة، فضلا فك الارتباط بالتراضي مع إدارة الفريق".

وتابع: "دائما ما دعم الجهراء أبناءه، لذلك فضَّل منح اللاعبين استغناءاتهما، سعيا لحصولهما على فرص أفضل مع أندية أخرى قد تمنحهما صفة اللعب بشكل أساسي".

من جانب آخر، بدأ الصربي بوريس بونياك العمل لإعداد الفريق، لاستئناف مباريات القسم الثاني من "دوري فيفا" بشكل مبكر ومكثف ابتداء من أمس، من خلال فرصة تدريبات صباحية ومسائية للفريق، لرفع معدل اللياقة البدنية للاعبين، بعد هبوطه خلال فترة توقف النشاط المحلي، لانشغال منتخبنا الوطني بتنظيم واستضافة كأس الخليج الـ23.

وفرض بونياك على جميع اللاعبين المحليين والمحترفين التدريب على فترتين، باستثناء من يرتبط بعمل وظيفي أو دراسي.

كما يسعى المدرب الصربي إلى تكثيف الإعداد بطلب تنظيم معسكر داخلي في أحد الفنادق القريبة من النادي خلال الأسبوع الجاري، ولمدة 8 أيام يعمل فيها على زيادة تركيز الفريق، وشحذ همم اللاعبين لاستئناف مباريات الدوري، والعودة بقوة للمنافسة على صدارة الترتيب.

وينتظر بونياك حاليا موافقة مجلس إدارة النادي على تنظيم المعسكر، في حال توافرت الميزانية المادية اللازمة.

back to top