الخريطيات يخسر من الريان ويؤكد ثقته بالعجلاني

نشر في 23-01-2018
آخر تحديث 23-01-2018 | 00:00
الخريطيات والريان
الخريطيات والريان
ضاعفت الخسارة الثامنة لفريق الخريطيات في الدوري القطري لكرة القدم هذا الموسم من محنة الفريق في جدول الترتيب، بعدما تراجع إلى المركز الحادي عشر قبل الأخير، برصيد تسع نقاط، ليدخل بقوة في دائرة الفرق التي تصارع على الهبوط للدرجة الثانية الموسم المقبل.

وخسر الخريطيات أمام الريان 2- 4 في ختام مباريات الجولة الـ 13 للدوري القطري، التي جمعت الفريقين على ملعب جاسم بن حمد بنادي السد في العاصمة القطرية (الدوحة) السبت.

وفتحت هذه الخسارة باب الحديث عن إقالة التونسي أحمد العجلاني، المدير الفني للفريق، أملا في إنقاذ ما يمكن إنقاذه، وهو ما نفاه مسؤولو النادي، مؤكدين تجديد الثقة بالعجلاني، للإيمان التام بما يبذله من جهد مع الفريق، ولولا سوء التوفيق، لكانت النتائج أفضل كثيرا.

وأوضح نائب رئيس جهاز الكرة بنادي الخريطيات، عبدالناصر السعدي، أنه لا توجد نية في الوقت الحالي لدى الإدارة لتغيير المدرب: "واثقون بقدرات العجلاني، وليس هو الوحيد المظلوم بسبب النتائج التي لا تتماشى مع مستوى الفريق، فكلنا مظلومون، لأن الفريق يقدم مستويات جيدة للغاية، لكن للأسف لا يحالفه التوفيق على صعيد النتائج".

وأكد أن الخسارة التي تعرَّض لها الفريق أمام الريان بأربعة أهداف لهدفين ليست مستحقة على الإطلاق، بالنظر لما قدمه اللاعبون خلال اللقاء، وخاصة في الشوط الثاني، حيث بذلوا خلاله جهدا مضاعفا، لكن للأسف الفريق لم يحالفه التوفيق".

وأضاف السعدي: "لسنا راضين عن النتيجة والخسارة بالأربعة، لأنه كان بالإمكان تحقيق نتيجة إيجابية وأفضل من الخسارة، والخروج على أقل تقدير بنقطة التعادل، خصوصا أننا قدمنا مباراة جيدة".

back to top