الزمالك يوافق على احتراف علي جبر بالدوري الإنكليزي

نشر في 23-01-2018
آخر تحديث 23-01-2018 | 00:00
علي جبر
علي جبر
أعلن رئيس نادي الزمالك، مرتضى منصور، موافقته على احتراف مدافع الفريق علي جبر، في نادي وست بروميتش الإنكليزي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، في ظل تمسك اللاعب بالرحيل لخوض تجربة الاحتراف في الفترة الحالية.

ورفع وست بروميتش عرضه لضم اللاعب على سبيل الإعارة مقابل 400 ألف يورو، على أن يتم وضع بند بأحقية الشراء مقابل مليون و750 ألف يورو، ويسعى الزمالك لزيادة المقابل المادي في الفترة الحالية، رغم الموافقة على رحيل اللاعب.

في سياق متصل، يتطلع مسؤولو الزمالك للتعاقد مع مدافع بديل في الفترة الحالية، لتعويض رحيل علي جبر للدوري الإنكليزي، ويجد مسؤولو "الأبيض" صعوبة في التعاقد مع أحمد سامي أو أحمد مودي لاعبي المقاصة، لتمسك إدارة النادي الفيومي باللاعبين.

في سياق آخر، اقترب مهاجم الفريق الأبيض، خالد قمر، من الرحيل على سبيل الإعارة لنادي الإنتاج الحربي لمدة 6 شهور دون تقاضي النادي الأبيض أي مبالغ مالية، إذ ستتم الصفقة بالمجان.

وجاءت موافقة الزمالك على رحيل خالد قمر مجانا للإنتاج الحربي بناءً على رغبة اللاعب، حتى يتمكن من تقاضي مقابل مادي معقول خلال فترة الإعارة، وحتى لا تؤثر مستحقات الزمالك على قيمة عقد اللاعب مع ناديه الجديد خلال فترة الإعارة.

فيما عاد مهاجم الإنتاج الحربي عمر السعيد، لحسابات الزمالك مرة أخرى، للتعاقد معه خلال "الميركاتو" الشتوي الجاري، بعد ترحيب إيهاب جلال المدير الفني بإتمام الصفقة، بدلا من ضم محمد رجب مهاجم بتروجيت، والذي تسبب التفاوض معه في حالة رفض كبيرة داخل النادي.

back to top