تعادل إيجابي في قمة الإنتر وروما... وميلان سابعاً

نشر في 23-01-2018
آخر تحديث 23-01-2018 | 00:00
جانب من لقاء روما والإنتر
جانب من لقاء روما والإنتر
في المرحلة الحادية والعشرين من الدوري الإيطالي لكرة القدم، شهدت القمة، تعادل إنتر ميلان وروما 1-1، في حين حقق ميلان فوزاً صعباً على كالياري بهدفين لهدف.
شهدت قمة الدوري الإيطالي لكرة القدم تعادل إنتر ميلان وروما 1-1 في المرحلة الحادية والعشرين من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وحافظ إنتر ميلان على المركز الرابع برصيد 43 نقطة، بالتساوي مع لاتسيو، وعلى فارق النقاط الثلاث عن روما، صاحب المركز الخامس.

ولم يحق إنتر ميلان أي فوز منذ تغلبه على كييفو 5-صفر في 3 ديسمبر الماضي، وخاض بعد ذلك 6 مباريات، فخسر في اثنتين، وتعادل في أربع، ما جعله يتخلف عن نابولي، المتصدر، بفارق 11 نقطة حاليا، لتتراجع آماله في إحراز اللقب، علما بأنه تصدر لفترة طويلة هذا الموسم.

ميلان يتخطى كالياري

وصعد ميلان إلى المركز السابع، بفوزه الثمين على مضيفه كالياري 2-1.

وتقدم كالياري بواسطة نيكولا باريلا، إثر تسديدة أخطأ الحارس جانلويجي دوناروما في تقديرها (8).

وردَّ ميلان بهدفين عن طريق العاجي فرانك يانيك كيسي (36 من ركلة جزاء و42).

وطرد الحكم مدافع ميلان السويسري الدولي ريكادرو رودريغيز (80)، لحصوله على البطاقة الصفراء الثانية، قبل أن يلحق به صاحب الهدف الأول لكالياري باريلا للسبب ذاته قبل نهاية المباراة بدقيقتين.

وأنقذ الأوروغوياني ماتياس فيسينو إنتر ميلان من الخسارة على ملعبه سان سيرو أمام روما، بتسجيله هدف التعادل برأسه قبل نهاية المباراة بأربع دقائق، بعد أن تقدم فريق العاصمة بهدف لمهاجمه الدولي المصري الأصل ستيفان الشعراوي (31).

وسقط هيلاس فيرونا سقوطا كبيرا على ملعبه أمام كروتوني، بثلاثية سجلها أندرياس باربيريس (3)، والروماني أدريان ستويان (54)، وفيديريكو ريتشي (67).

وتغلب بولونيا على بينيفينتو بثلاثية أيضا تناوب على تسجيلها ماتيا ديسترو (35) وسيباستيان دي مايو (75) والسويسري بيليريم دزيمايلي (88).

وتعادل ساسولو مع تورينو 1-1. سجل للأول دومينيكو بيراردي (54)، وللثاني النيجيري جويل تشوكواما أوبي (26).

وتعادل بالنتيجة ذاتها أودينيزي مع سبال 1-1. سجل للأول البرازيلي سمير سانتوس (11)، وللثاني سيرغيو فلوكاري (49).

وصعد لاتسيو مؤقتا إلى المركز الثالث، بفوزه الساحق على ضيفه كييفو 5-1. وسجل الإسباني لويس البرتو (23) والصربي سيرغي ميلينكوفيتش سافيتش (32 و68) والبرازيلي ميشال باستوس (83) والبرتغالي لويس ناني (86) أهداف الفائز، في حين سجل مانويل بوتشاريلي هدف كييفو الوحيد (25).

وفرض المهاجم المخضرم الدولي السابق فابيو كوالياريلا نفسه نجما لمباراة فريقه سمبدوريا في مواجهة فيورنتينا، بستجيله الأهداف الثلاثة (30 و30 و68)، في حين سجل كارلوس سانشيز هدف فيورنتينا الوحيد (80).

back to top