أعلن مدير إدارة الهيئة العامة للطرق والنقل البري أحمد الحصان افتتاح الجسر الرابط بين شارع البلاجات وشارع التعاون مارس المقبل، مشيرا إلى أن افتتاح الجسر الآخر الرابط بين شارع التعاون وشارع البلاجات في ابريل القادم بالتعاون والتنسيق مع الادارة العامة للمرور.

وبين الحصان خلال زيارته التفقدية للاطلاع على سير الأعمال أن المشروع يهدف إلى رفع وتحسين مستوى الخدمة عن طريق إقامة جسر بطول 670 مترا يربط شارعي التعاون والبلاجات أعلى الدوار القائم بعدد حارتين في كل اتجاه، بالإضافة الى حارات الأمان في الجانبين لتسهيل حركة السيارات وعبورها بين طريق التعاون وشارع البلاجات في الاتجاهين.

Ad

وأشار إلى أن المشروع يمثل جزءا من مشاريع عدة وضعتها هيئة الطرق للإسهام في فك الاختناقات المرورية وحل مشكلاتها التي باتت جزءا من الهاجس اليومي للمواطنين، مؤكدا أن دوار البدع كان أحد الأهداف التي حددتها الهيئة لتطويرها بأسرع وقت ممكن بكونه مركز ازدحامات واختناقات مرورية نتيجة ارتفاع حركة السير في المنطقة المحيطة بالدوار.

وأوضح الحصان أن المشروع يتضمن إنشاء عبارة خدمات بطول 562 م مقابل النادي الدبلوماسي وديوانية الصيادين لتمديد كيبلات الكهرباء والهاتف واستكمال إنشاء خط الصرف الصحي الذي يخدم المطاعم بشارع البلاجات وربطه بالخط القائم بمنطقة الرميثية.