3 إنذارات لعقارات مخالفة في الأحمدي

بلدية المحافظة تزيل 210 محاصير غير مرخصة

نشر في 24-01-2018
آخر تحديث 24-01-2018 | 00:00
إزالة أحد المحاصير المخالفة
إزالة أحد المحاصير المخالفة
كشفت إدارة العلاقات العامة في بلدية الكويت عن قيام قسم إزالة المخالفات بفرع بلدية الاحمدي بجولة ميدانية على الأحياء السكنية في المحافظة، بهدف رصد التعديات على أملاك الدولة ومخالفات قانون البناء في السكن الخاص.

في السياق، أوضحت الإدارة أن الجولة استهدفت رصد العقارات المخالفة، والتعديات على أملاك الدولة في الأحياء السكنية، وأسفرت عن توجيه 3 إنذارات لعقارات مخالفة لقوانين البناء، اشتملت على بناء طابق رابع بالسكن الخاص، وعدم التقيد بالمساحة الصادر على أساسها ترخيص البناء.

وأضافت انه تم خلال الجولة وضع 3 ملصقات على عقارات مخالفة قام أصحابها بالتعدي على أملاك الدولة، باستغلال ارتدادات العقار بصورة مخالفة وغير مرخصة، كوضع سواتر واعمدة، تمهيدا لإزالة التعديات بعد انتهاء المدة المحددة لوضع الملصق، داعية الجمهور الى الالتزام التام بقوانين ولوائح البلدية الخاصة بقوانين البناء.

من جهة أخرى، كشف نائب المدير العام لشؤون قطاع محافظتي حولي والأحمدي، فهد العتيبي، عن قيام فرع بلدية محافظة الأحمدي، بالتعاون مع لجنة إزالة التعديات بمجلس الوزراء، وزارة الشؤون الاجتماعية، وزارة الداخلية، وشرطة البيئة، بشن حملة لإزالة التعديات على أملاك الدولة بمنطقة صباح الأحمد وطريق الوفرة.

وأكد العتيبي أن الحملة استهدفت محاصير بيع الأغنام غير المرخصة والقصابين الجائلين الذين يزاولون عملهم دون حصولهم على شهادات صحية تثبت خلوهم من الأمراض، مؤكدا أن الحملة أسفرت عن إزالة 210 محاصير غير مرخصة، وموقع لذبح الأغنام.

وأضاف أن البلدية مستمرة في تكثيف الحملات، لرصد أي مخالفة أو تعدٍ على ملكية الدولة، واتخاذ الإجراءات القانونية حيالها على الفور.

back to top