«أ س» تسلط الضوء على تصريحات هاني أبوريدة

نشر في 24-01-2018
آخر تحديث 24-01-2018 | 00:00
محمد صلاح
محمد صلاح
أكدت تقارير صحافية إسبانية أمس أن اللاعب المصري محمد صلاح، نجم ليفربول الإنكليزي، هو أحد أفضل اللاعبين حاليا على مستوى العالم، وينتظره مستقبل بارز، مما أثار التكهنات حول اهتمام نادي ريال مدريد بالحصول على خدماته.

وأشارت صحيفة "أ س" الإسبانية إلى أن رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم هاني أبوريدة أكد مؤخرا اهتمام النادي الملكي بضم نجم هجوم المنتخب المصري.

وأوضحت أن المسؤول المصري أكد أن ريال مدريد سيقدم عرضا كبيرا للاعب، ما يدعم التصريحات التي أطلقها الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني لمنتخب مصر، في وقت سابق حول هذا الموضوع.

وقال أبوريدة: "هناك احتمال حقيقي أن يلعب لصالح ريال مدريد، النادي الإسباني سيقدم له عرضا كبيرا في الموسم المقبل، صلاح يسعى الآن لتحسين مستواه، إذا لعب أحد المصريين لصالح نادي جماهيري على المستوى العالمي، مثل ريال مدريد، فإن هذا سيكون أمرا مميزا بالنسبة للكرة المصرية".

وأكد أبوريدة، طبقا لما روته "أ س"، أن فلورينتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد، سيقدم خلال الأشهر المقبلة عرضا لإدارة نادي ليفربول من أجل ضم صلاح.

وألمحت "أ س" إلى أن الهدف من وراء هذه الصفقة هو إنعاش الخط الهجومي لريال مدريد، في ظل التراجع الكبير للاعبين كريم بنزيمة وكريستيانو رونالدو.

واضافت أن أرقام صلاح (25 عاما) هذا الموسم استثنائية للغاية، بعد أن سجل 18 هدفا في 23 مباراة في الدوري الإنكليزي، و24 هدفا في جميع البطولات، كما أنه يعد أحد أبرز العناصر بالنسبة للألماني يورغن كلوب، المدير الفني لليفربول.

من جانبه، أكد كوبر في ديسمبر الماضي أن صلاح تلقى عرضا صريحا من ريال مدريد، وقال: "لقد تلقيت أخبارا مؤكدة حول اهتمام ريال مدريد بصلاح، لكننا لن نستبق الأحداث".

back to top