إكرامي يوقع موسمين للأهلي على بياض

نادي القرن يعلن قريباً تعاقده مع عبدالله السعيد

نشر في 24-01-2018
آخر تحديث 24-01-2018 | 00:00
No Image Caption
جدد النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، عقد شريف إكرامي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم مدة موسمين مقبلين، لينتهي عقده الجديد في صيف 2020، ووقع الحارس الدولي عقوده الجديدة مع الأهلي عقب مران الاثنين الماضي، بعد جلسة جمعته مع سيد عبدالحفيظ مدير الكرة.

عبدالحفيظ قال إن إكرامي وقع على عقده الجديد مع النادي على بياض، تاركا تقدير القيمة المالية والأدبية للنادي، في موقف يؤكد فيه اللاعب انتماءه الشديد وحبه للقلعة الحمراء، مثلما فعل زملاؤه حسام عاشور، ووليد سليمان، ومحمد هاني، وباسم علي، الذين جددوا عقودهم بشكل رسمي خلال الأيام الماضية.

ومن المنتظر أن يعلن الأهلي خلال الساعات المقبلة تجديد عقد عبدالله السعيد، صانع ألعاب الفريق، بعد أن عقد معه محمود الخطيب رئيس النادي جلسة خاصة، بينما أرجأ أحمد فتحي ظهير أيمن الأحمر ملف التجديد.

في سياق مختلف، طلب حسين السيد، الظهير الأيسر للفريق، السماح له بالرحيل، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، ولو على سبيل الإعارة، لرغبته في المشاركة بالمباريات بشكل أساسي، بعدما أصبح خارج الحسابات الفنية في الفترة الأخيرة.

وأبلغ اللاعب رغبته في الرحيل لمدير الكرة، سيد عبدالحفيظ، للتواصل مع لجنة الكرة واتخاذ القرار النهائي، بعد تلقيه عدة عروض مؤخراً من أندية إنبي وسموحة ومصر المقاصة ووادي دجلة، لاسيما بعد استبعاده من القائمة الإفريقية، واعتماد المدير الفني حسام البدري عليه كخيار ثالث بعد التونسي علي معلول وصبري رحيل.

وحصل حسين السيد على وعد من مدير الكرة، بإبلاغ رغبته للجهاز الفني، واتخاذ القرار الذي يراعي مصلحة الفريق، واللاعب معا، مشيرا إلى أنه حال رحيله سيكون على سبيل الإعارة، لا البيع النهائي، لقناعة الجهاز الفني بأهمية وجوده داخل صفوف الفريق الأحمر مستقبلا.

الأحمر يختتم استعداداته

يختتم الأهلي اليوم استعداداته الجادة لمواجهة الرجاء عصر الخميس، في الجولة العشرين لمسابقة الدوري الممتاز، ويختار الجهاز الفني عقب المران قائمة تضم 22 لاعبا للسفر بهم إلى الإسكندرية، والمبيت فيها حتى موعد هذه المواجهة.

back to top