الإسماعيلي يواصل التراجع بالتعادل مع الأسيوطي

نشر في 24-01-2018
آخر تحديث 24-01-2018 | 00:00
No Image Caption
سقط فريق الإسماعيلي في فخ التعادل مع ضيفه الأسيوطي سبورت بهدف لكل فريق، في اللقاء الذي أقيم بينهما على استاد الإسماعيلية ضمن منافسات الجولة العشرين لمسابقة الدوري الممتاز، وبدأ فريق الدراويش يتراجع عن المنافسة على اللقب في ظل تصدر الأهلي المسابقة المحلية.

ونجح محمد رزق في تسجيل هدف التقدم للأسيوطي من ركلة جزاء، ولكن في الوقت البديل نجح حسني عبدربه في تسجيل التعادل لمصلحة الإسماعيلي لينتهي الشوط الأول بالتعادل 1-1 بين الفريقين.

وفشل الإسماعيلي في العودة للمباراة في الشوط الثاني وتسجيل الهدف الثاني والفوز، ليواصل التراجع، حيث يصبح رصيد الدراويش 42 نقطة في المركز الثاني خلف الأهلي، فيما يرفع الأسيوطي رصيده إلى 24 نقطة في المركز العاشر.

تسبب التعادل في تقدم أبوطالب العيسوي المدير الفني للدراويش باستقالته من تدريب الفريق في الفترة الحالية، خصوصا أن الفريق تراجع في المباريات الأخيرة، وابتعد عن قمة الدوري، ووافق مجلس الإدارة على قبول الاستقالة، ويبحث حالياً عن البديل.

من ناحية أخرى، تعادل فريق المقاولون العرب مع الاتحاد السكندري بهدف لكل فريق، وانتهى الشوط الأول بتقدم سيد البلد بهدف دون رد، خلال المباراة التي تجمعهما بملعب برج العرب، ضمن منافسات الجولة الـ20 لمسابقة الدوري الممتاز.

وانحصر اللعب في وسط الملعب معظم أوقات الشوط الأول، واختفت الخطورة على مرمى الفريقين، حتى جاءت الدقيقة 41 وأحرز كابوريا هدف التقدم لسيد البلد من ضربة حرة مباشرة، لينتهي الشوط بتقدم الاتحاد بهدف دون رد.

في الشوط الثاني نجح أحمد علي في إحراز هدف التعادل، بكرة رائعة لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، وبهذه النتيجة رفع الاتحاد رصيده إلى 21 نقطة ليحتل المركز الثالث عشر، في حين رفع المقاولون رصيده إلى 29 نقطة ليحتل المركز السابع.

back to top