إصابة مواطن بحريق متعمد بمنزله في الفردوس

«الداخلية» وجهت إليه تهمة الشروع بالانتحار

نشر في 25-01-2018
آخر تحديث 25-01-2018 | 00:01
آثار الحريق
آثار الحريق
أصيب مواطن بحروق متفرقة نقل على إثرها إلى مستشفى البابطين لتلقي العلاج، وذلك إثر اندلاع حريق بمنزل أسرته في منطقة الفردوس مساء أمس الأول، كما أسفر الحادث عن خسائر مادية جسيمة لحقت بالمنزل.

وفي التفاصيل، قال مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام بالإدارة العامة للإطفاء، العقيد خليل الأمير، إن غرفة عمليات الإدارة تلقت مساء أمس الأول بلاغا يفيد باندلاع حريق في منزل بمنطقة الفردوس، وفور تلقي البلاغ تم توجيه مركز إطفاء العارضية الى الحادث بقيادة الرائد حسن المرزوق الى الموقع.

وأضاف العقيد الأمير أنه تبين لرجال الإطفاء أن الحريق ‏اندلع في شقة بالدور الثالث من المنزل، فشرعوا بمكافحة النيران للحد من انتشارها، وتمكنوا من إخمادها في زمن قياسي، وحالوا دون امتداد النار الى بقية أرجاء المنزل، كما تمكنوا من إنقاذ مواطن بداخل الشقة، وتبين إصابته بحروق، ‏وتم نقله الى المستشفى لتلقي العلاج.

من جانب آخر، أبلغ مصدر أمني مطلع أن رجال الأمن في مخفر شرطة الفردوس سجلوا قضية بالحادث، حملت مسمى الشروع في الانتحار والحريق العمد، واستدعوا رجال الأدلة الجنائية لرفع أدلة مادية عثر عليها رجال الإطفاء في موقع الحريق تشير الى أن الحريق اندلع بفعل فاعل وبقصد الانتحار من قبل الشخص المصاب.

وأضاف المصدر أن رجال الأمن استمعوا إلى إفادة والدة المصاب، التي ذكرت أنها شاهدث ابنها يدخل المنزل وهو يحمل قنينة بلاستيكية مملوءة بمادة سريعة الاشتعال، وبمجرد دخوله شقته أضرم النيران فيها، وقد فرض رجال الأمن حراسة مشددة على المصاب لحين تماثله للشفاء، وإحالته إلى النيابة العامة.

back to top