الزمالك يسقط أمام المصري ويتراجع للمركز الخامس

نشر في 26-01-2018
آخر تحديث 26-01-2018 | 00:04
جانب من مباراة الزمالك والمصري
جانب من مباراة الزمالك والمصري
واصل الزمالك عروضه المخيبة وممارسة هوايته في إحباط جماهيره، عبر الخسارة والسقوط أمام المصري البورسعيدي، بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد برج العرب، ضمن مباريات الجولة العشرين لمسابقة الدوري المصري، بهذه النتيجة رفع المصري رصيده إلى 37 نقطة يحتل بها المركز الثالث في حين يتوقف رصيد الزمالك عند 32 نقطة يحتل المركز الخامس.

جاءت بداية المباراة هجومية من الفريقين، بحثا عن تسجيل هدف التقدم، وكثف الزمالك محاولاته من على الأجناب، واكتفى الفريقان بالمناورات فقط دون فاعلية هجومية وكان الاداء سجالا بينهما، لينتهي الشوط بالتعادل السلبي.

وفي الدقيقة 61 من زمن الشوط الثاني ينجح إسلام عيسى في تسجيل هدف التقدم للفريق البورسعيدي من ضربة رأس على يمين أحمد الشناوي، بعدما قابل عرضية من الجبهة اليمنى، وسط حراسة دفاع الزمالك، لتسكن الكرة على يمين أحمد الشناوي.

وحاول الزمالك تعديل النتيجة في الوقت المتبقي لكن دون جدوى لينتهي اللقاء بفوز الفريق البورسعيدي بهدف دون رد، لينهي المدرب الفني للمصري حسام حسن، عقدة إيهاب جلال ويحقق الفوز الأول له عليه.

بتروجيت يفوز

وفي مباراة أخرى، حقق فريق بتروجيت فوزا غاليا على إنبي بهدف دون رد، بهذه النتيجة يرتفع رصيد بتروجيت إلى النقطة 24 في المركز الحادي عشر، بينما يتوقف رصيد إنبي عند النقطة 31 في المركز السادس.

فاز فريق الداخلية على الطلائع بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما، باستاد الدفاع الجوي، بهذه النتيجة يرفع الداخلية رصيده إلى 25 نقطة يحتل المركز التاسع، في حين يتوقف رصيد الطلائع عند 25 نقطة يحتل المركز العاشر.

تعادل سلبي

تعادل فريق وادي دجلة مع طنطا بدون أهداف في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب بتروسبورت، بهذه النتيجة رفع وادي دجلة رصيده إلى 17 نقطة، ويظل في المركز الـ 16، بينما رفع طنطا رصيده إلى 20 نقطة ويظل في المركز الخامس عشر.

back to top