الإسماعيلي يقترب من التعاقد مع هيبرتفيلود

نشر في 26-01-2018
آخر تحديث 26-01-2018 | 00:00
No Image Caption
دخلت مفاوضات مجلس إدارة نادي الإسماعيلي مع المدير الفني السابق لفريق النجم الساحلي الفرنسي هيبرتفيلود مراحل متقدمة، بعدما تم تكثيف المفاوضات معه في الساعات الماضية، لتولي القيادة الفنية للإسماعيلي، خلفا للمدير الفني السابق للفريق أبوطالب العيسوي.

ومن المنتظر أن يتم حسم الأمور بين الطرفين خلال ساعات، في حالة الاتفاق على كل الأمور المالية، ليصل المدير الفني الفرنسي إلى قيادة الإسماعيلي.

ومن أبرز إنجازات المدير الفني الفرنسي في السنوات الماضية نجاحه في الفوز ببطولة الدوري مع فريق اتحاد العاصمة الجزائري عام 2013-2014، ورحل بعد ذلك عنه ليدرب عددا من الفرق العربية ومنها النجم الساحلي.

من ناحية أخرى، تعاقد مجلس إدارة النادي الإسماعيلي مع اللاعب الغاني توماس آبيا، لاعب فريق "هارتس أوف أوك"، ليكون واحدا من الصفقات الشتوية الجديدة للإسماعيلي.

يشار إلى أن توماس هو لاعب في منتخب غانا للمحليين، وتألق مع نادي "هارتس أوف أوك"، وأحرز العديد من الأهداف في الفترة المقبلة، ويجيد آبيا اللعب تحت رأسي المهاجمين.

ويبلغ آبيا 24 عاما، واحتل المركز الثالث في قائمة هدافي الدوري الغاني خلال الموسم الماضي برصيد ١٣ هدفا، كما شارك مع منتخب غانا للمحليين في بطولة غرب إفريقيا التي أقيمت في سبتمبر الماضي.

ويعد اللاعب الغاني ثاني صفقات الدراويش خلال فترة الانتقالات الشتوية، بعد التعاقد مع أحمد علي ظهير أيسر فريق بني عبيد خلال الساعات الماضية.

back to top