هداف إنبي يرفض العروض الأوروبية ويفضل الأهلي

نشر في 26-01-2018
آخر تحديث 26-01-2018 | 00:00
No Image Caption
أعلن مهاجم فريق إنبي صلاح محسن رغبته النهائية خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، بعد دخول عدة أندية مصرية وأوروبية في مفاوضات لضمه، مشددا على رغبته في اللعب للأهلي، ويفضله على أي فريق حتى الأندية الأوروبية.

وقال محسن إن أي لاعب يتمنى الانضمام للفريق الأحمر، مؤكدا أنه يحترم الزمالك، وهو ناد كبير، لكن العرض الرسمي الوحيد الذي تلقاه إنبي لضمه جاء من الأهلي، مضيفا أنه رفض العروض الأوروبية، لأنها لم تكن على المستوى، وكان أبرزها من أوستريا فيينا النمساوي.

وفي نفس الوقت اشترط مسؤولو نادي إنبي الحصول على مليونين و200 ألف يورو، نظير الموافقة على انتقال صلاح محسن إلى النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، في ظل رغبة اللاعب في الانتقال للفريق الأحمر.

ويرفض مسؤولو إنبي التفريط في خدمات اللاعب إلا بالمقابل المادي المحدد، خاصة أن العرض الخارجي الذي رفضه اللاعب بنفس القيمة المادية، ويتمسك المهاجم بموقفه الرافض للاحتراف الخارجي، مفضلا الانتقال للأهلي يناير الجاري.

ويسعى مجلس إدارة النادي البترولي للتعاقد مع مهاجمين جدد بناء على طلب طارق عبدالله المدير الفني للفريق، من أجل تدعيم صفوف إنبي في ظل تمسك صلاح محسن بالرحيل، فضلا عن اقتراب رحيل عرفة السيد بعد الخلافات التي نشبت بينه وبين الجهاز الفني.

back to top