يوفنتوس لمواصلة مطاردة نابولي في الكالتشيو

نشر في 27-01-2018
آخر تحديث 27-01-2018 | 00:01
تدريبات يوفنتوس
تدريبات يوفنتوس
تستأنف منافسات الدوري الإيطالي لكرة القدم بإقامة مباريات المرحلة الثانية والعشرين اليوم، حيث يحل يوفنتوس ضيفا على كييفو فيرونا.

ويشهد الدوري الإيطالي صراعا شرسا بين نابولي المتصدر، برصيد 54 نقطة، ويوفنتوس صاحب المركز الثاني برصيد 53 نقطة، وقد تجاوزت المنافسة حدود الملاعب، وباتت واضحة في تصريحات مدربي الفريقين عقب المباريات.

وكان ماوريسيو ساري، المدير الفني لنابولي، أبدى تذمره من تكرار خوض فريقه مباراته قبل مباراة يوفنتوس في عدة مراحل بالدوري، لكن ماسيميليانو أليغري المدير الفني ليوفنتوس رفض الانخراط فيما يبدو حربا معنوية، في ظل الصراع الشرس بين الفريقين.

وقال ساري، عقب الفوز الصعب الذي حققه نابولي على أتلانتا 1-صفر الأحد الماضي، "أود الإشارة إلى خطأ في تنظيم الدوري، حيث إن جدول المنافسات ألزمنا بخوض مبارياتنا قبل مباريات يوفنتوس في تسع مراحل".

وأضاف: "أنا واثق بأن القرار (الخاص بجدول المباريات) اتخذ بحسن نية، لكن يجب القول إنه كان من الممكن جدولة المباريات بشكل أكثر عدلا".

أما أليغري فقد اكتفى بتعليق مختصر بشأن ادعاءات تمتع فريقه بأفضلية على حساب نابولي، وقال: "لقد تسلمت جدول مباريات، وأدرس مباريات فريقي قبل خوضها، هذا هو ما في الأمر".

وقبل مباراة يوفنتوس أمام مضيفه كييفو اليوم، لا يزال أليغري يفتقد جهود نجم حراسة المرمى المخضرم جيانلويجي بوفون، وكذلك خوان كوادرادو وباولو ديبالا بسبب الإصابات، كما أصيب بلايس ماتويدي مطلع هذا الأسبوع، ويعاني كل من أليكس ساندرو وسامي خضيرة كدمات.

back to top