الشيخ يغيب عن القادسية 3 أسابيع وإبراهيم على رادار أهلي جدة

نشر في 27-01-2018
آخر تحديث 27-01-2018 | 00:04
خالد إبراهيم
خالد إبراهيم
أعلن الجهاز الإداري في القادسية غياب لاعب الفريق الأول لكرة القدم صالح الشيخ عن الأصفر 3 أسابيع، حيث كشفت الأشعة عن إصابته بشرخ في الساق، خلال مباراة العربي في الدور قبل النهائي لكأس سمو ولي العهد.

وتنتظر الأصفر مباراة مهمة الثلاثاء المقبل أمام الكويت في نهائي كأس سمو ولي العهد، حيث يتطلع الأصفر إلى حصد اللقب التاسع في تاريخ البطولة، بينما يتطلع الكويت الى اللقب السابع.

وبهذا ينضم الشيخ إلى قائمة مصابي الفريق، التي تضم أحمد الظفيري، وفيصل سعيد، ورشيد سوماليا، وعبدالعزيز المشعان.

من جهة أخرى، ذكرت وسائل إعلام سعودية أن إدارة نادي أهلي جدة اقتربت من التعاقد مع مدافع الأصفر خالد إبراهيم، على حساب قائد منتخب أستراليا مارك مليغان، لعدم الوصول إلى صيغة تفاهم مع نادي ملبورن فيكتوري، ونال إبراهيم إعجاب الأوكراني سيرجي ريبروف المدير الفني للفريق السعودي.

وذكر مصدر في القادسية، لـ"الجريدة"، أن عرض النادي السعودي لم يصل إلى إدارة الأصفر، مشيرا إلى انه في حال وصول عرض مناسب للاعب فإن إدارة القادسية لن تقف في طريق اتمام الصفقة.

يذكر أن الأهلي فتح باب التفاوض مع إبراهيم، للاستفادة من خدماته في القائمة التي سيتم إرسالها للاتحاد الآسيوي لكرة القدم، والتي تسمح بقيد 4 أجانب فقط، منهم لاعب آسيوي مع كل فريق مشارك في دوري أبطال آسيا، بعدما أغلق ملف ضم قائد منتخب أستراليا ونادي ملبورن فيكتوري مارك مليغان، لعدم الوصول إلى صيغة تفاهم مع ناديه.

back to top