بري لارسون تأمل نجاح فيلم Captain Marvel

يشارك في بطولته صامويل جاكسون وجود لو وبن مندلسون وديواندا وايس

نشر في 28-01-2018
آخر تحديث 28-01-2018 | 00:00
بري لارسون
بري لارسون
تأمل النجمة بري لارسون نجاح فيلم "Captain Marvel"، المقرر عرضه في 2019، مشيرة إلى أنها سعيدة جدا بالتعامل مع فريق العمل، لاسيما أنه يضم نجوما كبارا لهم خبرتهم وانتشارهم.

وانتشرت بعض الصور الجديدة للممثلة بري لارسون من كواليس فيلم "Captain Marvel"، وظهرت بري، البالغة 28 عاما، وقد تم استبدال ألوان البدلة التي ترتديها بألوان الأخضر والأسود، بدلا من الأحمر والأزرق التقليديين.

ويشارك في بطولة الفيلم، بجانب بري، كل من صامويل جاكسون وجود لو وبن مندلسون وديواندا وايس وغيرهم.

وكانت لبري، الفائزة بجائزة أوسكار أفضل ممثلة، تجربة في الإخراج، بعنوان "يونيكورن ستور"، وتعد المحاولة الأولى في مجال الإخراج لها.

ويروي فيلم "يونيكورن ستور" الكوميدي قصة امرأة تعود للعيش مع والديها، وتتلقى دعوة من متجر يريد اختبار أفكار حول معنى ان يكبر الانسان فعلا.

يشار إلى أن لارسون ممثلة ومغنية ومؤلفة أميركية، ولدت عام 1989 في ساكرامنتو بولاية كاليفورنيا، ودرست الدراما منذ سن ست سنوات، وكانت أصغر طالبة في مسرح الكونسرفتوار الأميركي، وبدأت مسيرتها الفنية عام 1998 من خلال مشاركاتها في المسلسلات التي تنتجها قناة ديزني، كما شاركت في عدد كبير من الأفلام.

جائزة الأوسكار

وعقب حصول بري لارسون على جائزة أوسكار عن فئة "أفضل ممثلة" لعام 2016، تلقت عروضا كثيرة من مخرجين وشركات، للعب أدوار البطولة في أفلامهم.

واختارت لارسون من هذه العروض دور أول امرأة في التاريخ تترشح لرئاسة الولايات المتحدة، وستلعب دور "فيكتوريا وود هول"، أول امرأة ترشحت للرئاسة الأميركية، وإحدى أبرز المطالبات بمنح النساء حق الاقتراع.

وتوفيت هول عام 1927 عن عمر 88 عاما، وترشحت للرئاسة الأميركية عام 1872، أي قبل منح النساء الأميركيات حق الاقتراع بـ40 سنة عام 1920.

وتتولى لارسون العمل كمنتج تنفيذي للفيلم، الذي يحمل اسم Victoria Woodhull، بجانب لويد براون وأندرو ميتمان، بينما كتب السيناريو بن كوبيت.

وتجدر الإشارة الى أن فيكتوريا وودهول من النساء الرائدات؛ إذ قادت حملة لتحطيم السقف الزجاجي السياسي، وكانت أول سيدة تقدم التماسا أمام الكونغرس بشأن حقوق التصويت المتساوية، كما فتحت أول شركة مالية تملكها امرأة في وول ستريت.

ويتطرق الفيلم إلى عملها كناشطة نسائية، إضافة إلى دورها هي وشقيقتها في سوق المال وريادة الأعمال.

back to top