خاص

أبا الخيل لـ الجريدة•: تزيين المباركية والميادين إيذاناً بالأعياد الوطنية

10 آلاف علم وإضاءات للشوارع وفرق خاصة ليومي 25 و26 فبراير

نشر في 28-01-2018
آخر تحديث 28-01-2018 | 00:04
مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام في بلدية الكويت عبدالمحسن أبا الخيل
مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام في بلدية الكويت عبدالمحسن أبا الخيل
أكد مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام في بلدية الكويت عبدالمحسن أبا الخيل أن البلدية تستعد حاليا لتزيين شوارع وميادين الكويت، احتفالا بالأعياد الوطنية التي ستبدأ الشهر المقبل.

وقال أبا الخيل، لـ"الجريدة"، إن البلدية ستقوم بتزيين مدينة الكويت والشوارع الرئيسية والمباني الحكومية، وتم تخصيص أكثر من 10000 علم مختلف المقاسات، سيتم توزيعها في الشوارع، إضافة الى العديد من الاضاءات التي ستزين الشوارع.

وبين ان سوق المباركية والمنطقة المحيطة بها ستكون مختلفة بالتزيين، فقد تم تشكيل فريق خاص لتلك المنطقة التراثية التي تعتبر مقصدا لجميع السياح من مختلف البلدان، حيث تم عمل تصميم خاص لتزيين المباركية والشوارع المحيطة والمؤدية لها.

وتمنى من جميع الرواد المحافظة على نظافة المكان، مبينا انه تم تشكيل وتوفير فرق اضافية للنظافة، خاصة في عطل نهاية الاسبوع في اسواق المباركية والمناطق المكتظة بالسياح والزوار.

واشار أبا الخيل الى ان البلدية شكلت فرقا خاصة ليومي 25 و26 فبراير، فهناك فرق للنظافة، وفرق لمتابعة ضمان سير الاعمال، كما تم إعداد مفاجآت للزوار في الأعياد الوطنية سيتم إعلانها مستقبلا.

ودعا المواطنين والمقيمين إلى الاتصال على الخط الساخن 139 أو عبر مواقع التوصل الاجتماعي لبلدية الكويت في حال وجود أي شكوى تتعلق بالبلدية، وسيتم اتخاذ الاجراءات القانونية حيالها على الفور.

back to top