‏‫تفاؤل في الكويت والقادسية قبل نهائي «ولي العهد»

الأبيض كامل العدد.. وقميص صالح الشيخ حاضر في تدريبات الأصفر

نشر في 28-01-2018
آخر تحديث 28-01-2018 | 00:05
فرحة لاعبي القادسية
فرحة لاعبي القادسية
يخوض فريقا الكويت والقادسية لكرة القدم مساء اليوم التدريب قبل الأخير، استعداداً للمواجهة المرتقبة التي تجمع بينهما في نهائي كأس ولي العهد، بعد غد على استاد جابر الدولي.
يبدأ فريقا الكويت والقادسية لكرة القدم، وضع اللمسات النهائية على خطة وتوليفة المباراة النهائية، التي تجمع بينهما بعد غد في نهائي كأس سمو ولي العهد على استاد جابر الدولي.

وكانت الأجهزة الفنية في الفريقين قد فرضت السرية على التدريبات قبل 48 ساعة، بما يعني أن تدريب اليوم، وغدا سيكون بعيدا عن وسائل الإعلام، والجماهير، ليتسنى إنجاز ما تبقى من عمل للمباراة.

وتبدو الحالة المعنوية في الكتيبتين مرتفعة، عطفا على الجهازية الكبيرة في الفريقين، ورغبة جميع اللاعبين في اثبات جدارتهم، ليشملهم الوجود في النهائي.

جاهزية كبيرة

في الكويت حامل اللقب، تبدو صفوف الأبيض كاملة العدد، بعد أن أعطى الجهاز الطبي الضوء الأخضر لقائد الفريق حسين حاكم بإمكان خوض المباراة كاملة، من دون الخوف من الشعور بأي آلام في العضلة الضامة.

ويركز الجهاز الفني في الكويت بقيادة المدرب الأردني عبدالله أبوزمع خلال التدريبات على التمرير السريع، والتحول من الدفاع الى الهجوم، والعكس، الى جانب استغلال الأطراف، مع اعطاء تعليمات مشددة للاعبي الوسط بضرورة مراقبة مفاتيح لعب القادسية المتمثلة في محمد الفهد، وعبدالله ماوي، الى جانب المتحرك بدر المطوع.

ومن المقرر أن ينتظم الكويت في معسكر مغلق استعدادا لمواجهة القادسية اعتبارا من اليوم، وحتى موعد المباراة، حرصا من الجهاز الإداري على الإشراف على كل صغيرة وكبيرة قبل المباراة.

... تفاؤل في القادسية

وفي القادسية بدت الحالة المعنوية للاعبين في قمتها، وشهدت تدريبات الأصفر حماسا كبيرا، رغبة من اللاعبين في الاستعداد بصورة مثالية، تؤهلهم لانتزاع اللقب التاسع في تاريخهم.

وفي لفتة جيدة، قام الجهاز الإداري بوضع قميص قائد الفريق صالح الشيخ داخل الملعب، عرفانا بدور اللاعب الذي يغيب عن المباراة بداعي الإصابة.

وحرص الجهاز الفني في القادسية بقيادة الكرواتي داليبور على الاستقرار مبكرا الى التوليفة الأساسية، والتي لم تخرج كثيرا عن التوليفة التي اعتمد عليها في المباراة الأخيرة أمام العربي، باستثناء وجود محمد الفهد، على حساب صالح الشيخ من بداية المباراة.

back to top