الكاظمي يقنع إبراهيم بالاستمرار

المطوع خلفاً للبلام ومجلس الإدارة يجتمع اليوم

نشر في 28-01-2018
آخر تحديث 28-01-2018 | 00:05
 عبدالعزيز المطوع
عبدالعزيز المطوع
أعلن النادي العربي عدول مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، محمد إبراهيم، عن قرار استقالته من تدريب الفريق، وبالتالي استمراره على رأس الجهاز الفني لـ"الأخضر" حتى نهاية عقده.

ونجح رئيس النادي ورئيس جهاز الكرة جمال الكاظمي، في ثني "الجنرال" عن قراره، بعد اتصال هاتفي مطوَّل جمعهما أمس الأول، تمكَّن خلاله تجديد الثقة بالمدرب، وإقناعه بالاستمرار في مهامه.

ومن المقرر أن يكون الطرفان اجتمعا أمس الأول على هامش تدريب الفريق، لدراسة بعض الأمور المتعلقة بالفريق، واحتياجاته خلال الفترة المقبلة.

يُذكر أن نائب رئيس جهاز الكرة خليل البلام أعلن بشكل مفاجئ استقالته من مهامه، عبر تصريحات تلفزيونية الخميس الماضي، وأعلن أيضا رغبة المدرب محمد إبراهيم بالابتعاد، في أعقاب خسارة الفريق من كاظمة بهدف لهدفين في الجولة الرابعة من المجموعة الثانية في بطولة كأس الاتحاد.

وأكد البلام أن استقالته لا رجعة فيها، والأحداث داخل "القلعة الخضراء" تسير نحو قبول استقالته، ويتصدر المشهد حاليا المنسق العام للفريق الأول وفريق تحت 19 سنة عبدالعزيز المطوع، لخلافة البلام في منصب نائب رئيس جهاز الكرة، في ظل قربه من الفريق، وعلاقته المميزة باللاعبين والجهاز الفني وكذلك الإداري.

وسبق للمطوع أن تولى نفس المنصب في الموسم الماضي، كما سبق له العمل كمدير للفريق لمواسم عديدة.

ويعمل جمال الكاظمي حاليا على تحسين الأوضاع، وإضفاء الاستقرار مجددا على "الأخضر"، الذي يستعد لمواجهة غريمه التقليدي، القادسية، في افتتاح القسم الثاني من "دوري فيفا" للدرجة الممتازة.

اجتماع مجلس الإدارة

إلى ذلك، طلب أمين السر العام بالوكالة بالعربي عبدالرزاق معرفي، عقد اجتماع لمجلس الإدارة مساء اليوم، لمناقشة بند وحيد، هو ملف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، ابتداء من تواضع النتائج، وصولا إلى الاستقالات المفاجئة.

back to top