صفقة تبادلية بين التضامن والسالمية

الرشيدي ينضم لشقيقيه... وفؤاد والراجحي يعززان صفوف «أبناء الفروانية»

نشر في 28-01-2018
آخر تحديث 28-01-2018 | 00:04
No Image Caption
أنهت إدارتا السالمية والتضامن صفقة تبادلية بنجاح، حيث انتقل مهاجم "أبناء الفروانية" حامد الرشيدي إلى "السماوي"، نظير انتقال سعد فؤاد وخليفة الراجحي.

وحسمت رغبة "السماوي" بالحصول على خدمات الرشيدي الصفقة، حيث تقدمت إدارة النادي، عبر مدير الفريق بدر الخالدي، بعرض لضم الرشيدي، وهو ما وافقت عليه إدارة التضامن، بعد استطلاع رأي الجهاز الفني، بقيادة الصربي رادي، مع تقديم طلب مماثل إلى السالمية للحصول على خدمات فؤاد والراجحي، لتتم الصفقة.

ووفق إدارة السالمية، فإن عقد الرشيدي يمتد مع "السماوي" لمدة موسم ونصف الموسم، نظير انتقال الثنائي الراجحي وفؤاد لنفس المدة.

وكان الجهاز الفني في السالمية، بقيادة عبدالعزيز حمادة، طلب تعزيز الصفوف بمهاجم، لزيادة القدرة الهجومية لـ"السماوي"، وهو ما وافقت عليه إدارة النادي، على أن يكون ذلك على حساب أحد المحترفين، لكن اتجاه "السماوي" إلى الرشيدي عزز من فرص استمرار المحترفين الأربعة إلى نهاية الموسم.

شبيب في الطريق

وفي السياق ذاته، اقتربت إدارة السالمية، بقيادة الشيخ تركي اليوسف، من حسم صفقة مهاجم الساحل شبيب الخالدي، بعد أن أخذت وعداً من إدارة الساحل، وموافقة من اللاعب على الانتقال.

جدير بالذكر أن الخالدي هدف أيضا للعربي والسالمية.

back to top