نجح نادي خيطان في الحصول على خدمات لاعب الفحيحيل والقرين السابق عبدالله أحمد، في صفقة انتقال حر حتى نهاية الموسم، لدعم صفوف الفريق الأول لكرة اليد استعداداً لاستئناف منافسات الدوري العام للعبة، المقرر أن يبدأ غداً، والتى ينافس فيها أبناء خيطان على حجز البطاقة الخامسة والأخيرة للدوري الممتاز.

في حين تنتظر إدارة خيطان حالياً رد نادي الجهراء على طلبها الرسمي بالتعاقد مع نجم الفريق عبدالله الحجرف، لتعويض الغيابات التي يعانيها الفريق حالياً، خصوصاً في الجانب الأيمن بعد إصابة أبرز لاعبيه عبدالعزيز الفرحان وعبدالعزيز التراك.

Ad

كاظمة والصليبيخات

وفي الوقت ذاته، علمت "الجريدة" أن ناديي كاظمة والصليبيخات دخلا ايضا على خط المفاوضات مع اللاعب الحجرف، طمعاً في الحصول على خدماته، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقرر أن تغلق أبوابها يوم الخميس واحد فبراير المقبل.

التضامن يضم الحساوي

من جانب آخر، تعاقد نادي التضامن مع حارس مرمى نادي الفحيحيل السابق لكرة اليد محمد الحساوي، في صفقة انتقال حر حتى نهاية الموسم، لدعم صفوف الفريق الأول لكرة اليد.

وأكد مدرب الفريق الوطني ماجد العليمي أن إدارة الفريق قامت بتصعيد مناحي مشعل لاعب فريق الشباب تحت 19 سنة لصفوف الفريق الأول، طمعاً في إعداده بشكل مناسب خلال المباريات المتبقية من الدوري العام، مشيراً إلى أن هدف التضامن حالياً هو الاستعداد الجيد لتحقيق مركز متقدم في منافسات دوري الدرجة الأولى، الذي تأكد هبوط الفريق إليه.

وكشف العليمي أن الفريق يعاني إصابة ثلاثة لاعبين هم إبراهيم مرجان وسالم المذن ومشعل الخالدي، ومن المنتظر عودتهما خلال دوري الدرجة الأولى.

الكويت عاد من قطر

ومن المنتظر أن يعود إلى البلاد، مساء اليوم، وفد الفريق الأول لكرة اليد بنادي الكويت، قادماً من العاصمة القطرية الدوحة، بعدما أقام معسكراً تدريبياً هناك لمدة 15 يوماً خاض خلاله عدة مباريات تجريبية، استعداداً لاستئناف منافسات الدوري العام.