أنهى منتخبنا الوطني لناشئي السلة تحت 17 سنة معسكره التدريبي الذي أقامه في الإسكندرية واستمر 12 يوماً، مساء الأمس، حيث سيعود الفريق الى أرض البلاد اليوم.

وخاض الفريق العديد من المباريات التجريبية، حيث لعب خمس مباريات؛ خسر ثلاثا وفاز باثنتين، وكانت أبرز المباريات التي خاضها أمام الاتحاد السكندري، حيث فاز بها بنتيجة 49-48 في مباراة قوية حصل بها المنتخب ولاعبيه على إشادات واسعة من قبل الموجودين في المباراة، لاسيما المدربين المصريين الذي حضروا لمتابعة المباراة.

Ad

وسيعود وفد منتخب الأشبال بعد غد الثلاثاء، حيث يقيم معسكره التدريبي في القاهرة استعداداً للاستحقاقات القادمة إذا تم رفع الإيقاف.

يذكر أن اتحاد السلة قرر إقامة تجمع لجميع المنتخبات السنية في أواخر كل شهر، بدءا من فبراير المقبل من اجل الاستعداد بشكل كبير والتجهيز للمرحلة المقبلة.

من جانبه، قال وليد الهندي مدرب منتخبنا الوطني للناشئين خلال المعسكر إن الأزرق يمتلك العديد من المواهب التي يجب صقلها ومنح فرصة الاحتكاك مع مختلف الخبرات من أجل الاستعداد بشكل جيد للفترة المقبلة، لا سيما اذا ما تم رفع الإيقاف.

وقال الهندي إن المعسكر كان ناجحاً بكل المقاييس، حيث خضع اللاعبون لتدريبات صباحية ومسائية، كما خاض العديد من المباريات التجريبية الناجحة استفاد منها اللاعبون بشكل لافت.