وفاة مواطن وإصابة 5 آخرين بحادثين على «السالمي» و«السادس»

نشر في 28-01-2018
آخر تحديث 28-01-2018 | 00:00
حادث طريق الدائري السادس
حادث طريق الدائري السادس
لقي مواطن مصرعه وأصيب 5 أشخاص في حادثي مرور منفصلين وقعا مساء أمس الأول على طريقي «السالمي» و«الدائري السادس»، كما أسفر الحادث الثاني عن تعطل حركة السير على طريق الدائري السادس فترة طويلة.

وفي تفاصيل الحادث الأول، قال مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام بالإدارة العامة للإطفاء العقيد خليل الأمير، إن غرفة عمليات الإدارة تلقت بلاغاً، مساء أمس الأول، يفيد بوقوع حادث انقلاب مركبة على طريق السالمي، وأن هناك أشخاصاً محشورين جراء الحادث، مشيراً إلى أنه فور تلقي البلاغ، تم تحريك مركز إطفاء السالمي إلى موقع البلاغن ولدى وصول رجال الإطفاء تبين وجود شخصين محشورين جراء الحادث.

واضاف العقيد الأمير، أن رجال الإطفاء عملوا فور وصولهم على إنقاذ المحشورين وتمكنوا من إخراجهما، وتبين أن أحدهما فارق الحياة على الفور، وهو مواطن يبلغ من العمر 26 عاماً، فيما أصيب الآخر بجروح خطيرة نقل على إثرها إلى المستشفى لتلقي العلاج، لافتاً إلى أن رجال المرور عملوا على تنظيم حركة السير، التي تعطلت جراء الحادث.

وفي تفاصيل الحادث الآخر، قال العقيد الأمير، إن غرفة العمليات تلقت بلاغاً مساء أمس الأول، يفيد بوقوع حادث انقلاب «هاف لوري» على طريق جاسم الخرافي «الدائري السادس» مقابل منطقة الضجيج باتجاه المسيلة، مشيراً إلى أنه فور تلقي البلاغ، تم تحريك مركز إطفاء الفروانية بقيادة الرائد عبدالله المطيري إلى موقع البلاغ.

وأضاف أن رجال الإطفاء وفور وصولهم تبين لهم وجود ٤ أشخاص محشورين داخل كبينة الـ»هاف لوري»، لافتاً إلى أن رجال الإطفاء أخرجوهم على الفور باستخدام معدات الإنقاذ، وتم تسليمهم إلى فنيي الطوارئ الطبية، الذين بدورهم نقلوهم إلى مستشفى الفروانية.

back to top