شباب أهلي الإمارات يوقف سلسلة انتصارات العين

نشر في 28-01-2018
آخر تحديث 28-01-2018 | 00:00
No Image Caption
وضع شباب الأهلي حداً لسلسلة من أربعة انتصارات متتالية لضيفه العين، المتصدر، بتعادله معه 1-1، أمس الأول، في افتتاح المرحلة الـ14 من الدوري الإماراتي لكرة القدم.

ورفع العين، الذي كان يتطلع إلى تحقيق فوزه الخامس تواليا، رصيده إلى 32 نقطة في الصدارة، بفارق ثلاث نقاط فقط عن الوحدة، الذي قد يتساوى وإياه اليوم عندما يحل ضيفا على الظفرة الثاني عشر (الأخير).

أما شباب الأهلي، الذي لم يحقق الفوز في آخر عشر مباريات، فاعتمد مدربه مهدي علي على خطة دفاعية محكمة، أملا في تجنب الخسارة الرابعة هذا الموسم، وكان له ما أراد بتعادل إيجابي تقدم بموجبه إلى المركز الخامس مؤقتا برصيد 17 نقطة.

وافتتح العين التسجيل عبر السويدي ماركوس بيرغ، الذي تلقى كرة من البديل البرازيلي كايو فرنانديز، فاستدار على نفسه وسددها زاحفة (66).

وأدرك المضيف التعادل، إثر عرضية من عبدالعزيز هيكل، قابلها البديل الشاب سعيد جاسم برأسية لمسها حارس العين خالد عيسى، لكنها تابعت طريقها إلى الشباك (78).

وفي مباراة ثانية، تعادل حتا مع ضيفه الإمارات بهدفين سجلهما البرازيليان فرناندو غابريال ( 43) وصامويل روزا (48)، مقابل هدفين للأرجنتيني سيباستيان ساشا (51) والمغربي عبدالغني معاوي (65).

back to top